إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

عاااجل ... ارجوا ايصال شكواي الى معالي وزير التربيه والتعليم

تقليص

POSTQUARE

تقليص

اعلان ادسنس متجاوب

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • عاااجل ... ارجوا ايصال شكواي الى معالي وزير التربيه والتعليم

    بسم الله الرحمن الرحيم

    معالي / وزير التربيه والتعليم مع التحيه

    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته:-

    اتقدم بشكوايا هذا وبه افيد معاليكم بان زوجتي معلمه في مدرسه شفا ريم التابعه لمنطقه المدينه المنوره وتبعد عن المدينه حوالي ثمانون كيلو مترا تقريبا , حيث وجد ان اغلب اهالي القريه مصابون بمرض الكبد الوبائي من الدرجه a , وتم تطعيم الطالبات من هذا الوباء وتم اغفال المعلمات من هذه الحمله من طرف الوحده الصحيه التابعه للقريه بحجه ان التطعيم لا يكفي سوى للطالبات ,اليس هذا ظلما في حق المعلمات ؟ الا يعتبروا اداة رئيسيه في مواكبه التعليم ؟ وهل جزاء عملنهن في ميدان التربيه والتعليم بان يصابوا بالامراض المعديه والفايروسات دون اي مسئوليه او تامين صحي لهن ؟ والله اني اكتب لكم هذه الشكوى وانا الان قادم من المستشفى بسبب شعور زوجتي باعياء واغماء وربنا يعلم كيف انزلتها من البيت في هذه الساعه المتاخره الثانيه من صباح الخميس وترك اطفالي لوحدهم في البيت, وطول فتره مكوثها في المستشفى وهي خايفه وتبكي وتقول لقد اصبت بالكبد الوبائي وانا احاول ان اخفف لها شده وطأتها وتعبها .
    معالي الوزير انا وزوجتي معلمين لغه انجليزيه في نفس التخصص والان زوجتي لها ثمانيه سنوات وهي خارجه المدينه , وقدمت في حركه النقل الخارجي الاخير وايضا في لم الشمل ولم ينشر اسمها من ضمن المنقولات , وايضا عندما ذهبت لاقدم في حركه لم الشمل لزوجتي في اداره التربيه والتعليم بالمدينه المنوره اخبرني مدير شئون المعلمين بانني اذا قدمت سوف ينقلوني انا اليها وان المفروض زوجتي تقدم عن طريق ادارة تعليم البنات فقط وانا لا اقدم , لماذا هذا التعقيد ونحن نقدم رساله تعليميه لابنائنا وبناتنا قبل ما تكون وظيفيه ؟
    ارجوا من معاليكم النظر في معانات المعلمات في قريه شفاريم وباقي القرى في مناطق المملكه من الامراض المعدية , ومعاناتي انا وزوجتي في موضوع لم الشمل .
    ولكم ارقى تحياتي ,,



  • #2
    أسأل الله العلي القدير أن تكون زوجتك في صحة وعافية وألا يصيبها مكروه

    يا أخي الكريم الأمور ما تمشي إلا بالواسطة........ شف لك واسطة ولا تغث نفسك

    زوجتك لايمكن تنقل إلا بواسطة ........ تحرك وخلك ذيب وسيبك من لم الشمل كلها خرابيط في خرابيط

    أتمنى لك كل التوفيق ............. والله إني حاس في معاناتك أعانك الله ................................

    تعليق

    جوجل متجاوب

    تقليص

    اعلان جامعة نجران ينتهي في 11-05-2019

    تقليص
    يعمل...
    X