إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تطاول الخاشقجي على المعلمين

تقليص

POSTQUARE

تقليص

اعلان ادسنس متجاوب

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • تطاول الخاشقجي على المعلمين

    يبدو ان الحقد ملأ قلب (خاشقجي صحيفة الوطن)الذي يتعمد دائما النيل من اهم شريحة في المجتمع وهم المعلمين والمعلمات
    حيث اتهم المعلمين بالكسل وكثرة النوم والاجازات والجلوس في مكاتب العقار لذلك يريدون تمديد الاجازة
    ايها الخاشقجي من علمك تكتب الحروف الهجائية منذ نعومتك ومن ادبك ورباك على القيم الاسلامية الصحيحة انه المعلم الذي تتنكر له وتتهمه بالكسل
    لولا المعلم لما وصلت الى ما انت عليه الان
    ولكن صدق المثل القائل: اعلمه الرماية------الخ
    لذلك ادعو اخواني المعلمين واخواتي المعلمات بمقاطعة صحيفة خاشقجي اسف صحيفة الوطن

  • #2
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...


    يارجال ما عليك منه ...

    هذا تطاول على الملتزمين بالسنة ...

    ما تبغاه يتطاول على المعلمين


    تعليق


    • #3
      المشاركة الأصلية بواسطة abulama777 مشاهدة المشاركة
      يبدو ان الحقد ملأ قلب (خاشقجي صحيفة الوطن)الذي يتعمد دائما النيل من اهم شريحة في المجتمع وهم المعلمين والمعلمات
      حيث اتهم المعلمين بالكسل وكثرة النوم والاجازات والجلوس في مكاتب العقار لذلك يريدون تمديد الاجازة
      ايها الخاشقجي من علمك تكتب الحروف الهجائية منذ نعومتك ومن ادبك ورباك على القيم الاسلامية الصحيحة انه المعلم الذي تتنكر له وتتهمه بالكسل
      لولا المعلم لما وصلت الى ما انت عليه الان
      ولكن صدق المثل القائل: اعلمه الرماية------الخ
      لذلك ادعو اخواني المعلمين واخواتي المعلمات بمقاطعة صحيفة خاشقجي اسف صحيفة الوطن


      اين هي هذه القيم الاسلامية التي تعلمها ......................
      هل هي التهجم على الاسلام وعلى الملتزمين وعلى الشيوخ امثال ابن تيمية رحمة الله .

      تعليق


      • #4
        مااقول الا طالع في وجه العنز واحلب لبن

        تعليق


        • #5



          من وجهة نظري أن الكلام عن المعلمين ناتج من أمرين :



          - أن شريحة المعلمين تصنف من المطاوعة أو الملتزمين أو الأصولين ربما ! .



          - أن الكاتب يبحث عن القضايا الأشهر والشرائح الأهم ليروج اسمه بقوة الطرح أو باستفزازه ، ولأنه


          مكمم في التوجهات السياسية والأنظمة الإدارية ، فالمعلمين جدار مقبرة ( تقفز ) علية حتى القطاوة الصغار .

          تعليق


          • #6
            ما عليك منه المصــــــري عطه ريال ولا جنيه والله ان يسكت ما يفتح فمه مره ثانية .... هو وجبهته هذيك مسوي كشخة ابو حته ...





            سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

            اللهم إنك عفو تحب العفو فاعفو عنا

            تعليق


            • #7
              مابقى غير هذا الوجه ......... الاوزبكي

              من جد هذا زمن الرويبضه

              اللهم إني رضيت بالله ربا
              وبالإســــلام دينا
              وبمحمدا صلى الله عليه وسلم
              نبيا ورســــــــــولا

              تعليق


              • #8
                بسم الله الرحمن الرحيم

                اين الامانة الصحفية التي تدعونها يا خاشقجي

                تعليق


                • #9
                  والله صاروا المعلمين وسيلة وغاية ياخاشق

                  عيب عليه المفروض يكون اللي مثله فاهم ويحترم الناس اللي لهم الفضل بعد الله على وصوله هذه المواصيل

                  والمشكله رئيس تحرير
                  اللهم أنصر أهل السنة في كل مكان

                  تعليق


                  • #10
                    المشاركة الأصلية بواسطة السحيمي 11 مشاهدة المشاركة
                    مابقى غير هذا الوجه ......... الاوزبكي

                    من جد هذا زمن الرويبضه
                    """ صح لسانك """"""""

                    [imgl]http://www.alshref.com/vb/attachment.php?attachmentid=51526&stc=1&d=12206692 52[/imgl]

                    تعليق


                    • #11
                      خاشقجي خان هذا الباقي الخان يتكلم على المعلمين

                      تعليق


                      • #12
                        يمكن وهو صغير صار له موقف مع معلم الرياضه عشان كذا يكره المعلمين

                        ســأضرب في طول البلاد وعرضهــا
                        أنـــال مـــرادي أو أمـــوت غـريبـــــا
                        فـــان تـلـفــت نـفســـي فـللــه درهـــا
                        وان ســـلـمـــت كـان الـرجـوع قريبـا

                        تعليق


                        • #13
                          [align=center][table1="width:95%;"][cell="filter:;"][align=center]
                          ياخوان تعلمون ان المعلم اصبح مستهدف من امثال طاش وخشقجي اللي مالقو يشتهرون الاعلى حساب المعلمين لكن يااخوان يجب عرض جميع المشاكل التي تواجهنا على كافة الاصعده وبقوه تعلمون ويعلم كل عاقل مدا اهمية المعلم في بناء المجتمعات والحضارات لذا يجب علينا ان نكون يدابيد ابتدائا من الطالب ونتهائا بالوزاره حتى يستعيد المعلم هيبته ويتحررمن ان يطرحه الطالب ارضا اخواني المعلمين يطول اللغط ويكثر ولايصح الاالصحيح جدووجتهدولله معكم
                          اللهم احفظ هذا البلد واهله من كل مكروه وكل عام وانتم بخير
                          [/align][/cell][/table1][/align]

                          تعليق


                          • #14
                            ضعيف نفس 0000

                            لو تردون عليه يفرح إتركوه 000يموت من الغيض

                            تعليق


                            • #15
                              لاحول ولاقوة الابالله .



                              قال الله تعالى

                              ((فقلت استغفروا ربكم إنه كان غفاراً () يرسل السماء عليكم مدراراً ()
                              ويمددكم بأموال وبنين ويجعل لكم جنات ويجعل لكم أنهاراً ))

                              تعليق

                              جوجل متجاوب

                              تقليص

                              اعلان جامعة نجران ينتهي في 11-05-2019

                              تقليص
                              يعمل...
                              X