إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

عبر رسالة نصية يقتصر على رقم الجلوس فقط وإرسالها إلى الرقم 5997

تقليص

POSTQUARE

تقليص

اعلان ادسنس متجاوب

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • عبر رسالة نصية يقتصر على رقم الجلوس فقط وإرسالها إلى الرقم 5997

    تطلق شركة الاتصالات السعودية هذا العام خدمة جديدة لطلاب وطالبات الشهادة الثانوية العامة تتمثل في إعلان النتائج النهائية للمرحلة الثانوية للبنين والبنات عبر الجوال فور صدورها وذلك ضمن خدماتها المقدمة لعملاء الجوال بالتنسيق مع وزارة التربية والتعليم ممثلة بنادي الحاسب الآلي بالرياض.
    ويتطلب الاستفادة من هذه الخدمة إعداد رسالة نصية يقتصر محتواها على رقم الجلوس فقط وإرسالها إلى الرقم 5997 وسيتولى النظام تسجيل الطلبات وتخزينها آلياً ومن ثم إرسال النتائج حال صدورها من وزارة التربية والتعليم. ولن يتم احتساب أي تكلفة على الرسائل المرسلة على الرقم 5997 وعند استلام النتيجة سيتم احتساب اجر قدره ريال ونصف على رقم الجوال المسجل وذلك عن كل نتيجة يتم طلبها.
    وأشار مدير عام التسويق بالجوال جميل الملحم إلى أن هذه الخدمة هي واحدة من ضمن الخدمات التي تقدمها شركة الاتصالات السعودية عبر خدمة المعلومات "أبواب" والتي سبق وأن أعلنت الشركة عن إطلاقها رسمياً بتاريخ 26/1/1424 لمشتركي الجوال.
    وأضاف أنه بإمكان الراغبين الاستفادة من هذه الخدمة إرسال رسائلهم من الآن ليتم تخزين معلوماتهم في النظام وإرسال النتائج فور صدورها.

    http://www.alwatan.com.sa/daily/2003...rst_page07.htm

جوجل متجاوب

تقليص

اعلان جامعة نجران ينتهي في 11-05-2019

تقليص
يعمل...
X