إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

من أنت ياصديقي؟؟؟؟

تقليص

POSTQUARE

تقليص

اعلان ادسنس متجاوب

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • من أنت ياصديقي؟؟؟؟

    مساء الخير
    الحياه ملئيه بالناس..ونقابل منهم كل يوم الكثير,,
    ونصادق الكثير..لكن؟؟؟؟
    ألم تسأل نفسك!!!!
    أنت َمن منهم؟؟؟؟

    أنواع الاصدقاء


    **صديق... يرممك وينتشلك من ضياعك ويأتي بك إلي


    الحياه ويمنحك شهاده ميلاد جديده


    **وصديق... يهدمك ويهد بنيانك القوي ويكسر حصونك المنيعه ويشعل النيران في حياتك ( يا رب احفظنا منهم)


    **وصديق... يسعدك يشعرك وجوده بالراحه يستقبلك بأبتسامه ويشتري لك لحظات الفرح ويسعى جاهدا إلى اختراع سعادتك


    **وصديق... يحسدك ويتمنى زوال نعمتك ويحصي عليك ضحكاتك ويسهر يعد ايام افراحك ويمتلئ قلبه بالحقد والكراهيه


    **وصديق... يسترك يشعرك وجوده بالامان يمد لك ذراعيه يفتح لك قلبه ويجوع كي يطعمك ويظمأ كي يسقيك ويقتطع من نفسه كي يغطيك


    **وصديق... يقتلك يبث سمومه فيك يقودك إلى مدن الضياع يجردك من انسانيتك ويزين لك الهاويه ويجردك الى طريق الندم ويقذف بك من حيث لاعوده ولا رجوع


    و يقول المثل: ان كان لديك في هذا الزمان صديق وفي واحد فأعلم أنك من أثرياء العالم


    واخيرا : من السهل ان تجد في السنه ألف صديق ولكن من الصعب ان تجد لألف سنه صديق


    ياترى من اى نوع انت .....؟


    اتمنى ان ينال اعجبكم

  • #2
    بارك الله فيك
    مدونتي/للأناشيد والفلاشات واليوتيوبات الإسلامية





    [flash=http://up.graaam.com/forums/571862/01336749335.swf]WIDTH=400 HEIGHT=350[/flash]

    عذراً يا شام على الألم ….
    فلست أملك سوى القلم …
    يا شام فقد بكيت …

    لهول ما سمعت وما رأيت …

    تعليق


    • #3


      أتمنى أكون دوماً مثل الصديق الأول



      وكذلك الصديق الذي كتب بذات لون الخط الذي أكتب فيه


      مشكورة على الاختيار المميز

      تعليق


      • #4
        [align=center]
        ياأستاذي...رجل...
        ترى الالوان ...إخترتها صدفه ,,,
        لم أقصد بها أحد أو شئ معين...
        وطبعاً...أنا معك في..*الاول,,الثالث,,الخامس *
        .......بكاشه كبيره.......
        [/align]

        تعليق


        • #5
          لا ادري اين الاروع ..؟؟

          اهو الناقل ام المنقول..؟؟

          رائع جدا كلامك مرمر وشدتني العباره الاخيره

          لانها موجوده في ملفي الشخصي بامكانك الرجوع لها

          شكرا لك مره اخرى

          تعليق


          • #6
            كلماتك ..

            وجدانية ..

            رقيقة ..

            مرمر ..

            موجك .. حرك المشاعر ..

            وقاربي .. سيرسوا هنا ..

            باذن الله ..

            .
            .
            .


            .


            تعليق


            • #7
              [align=right]

              شكرا لك . . بحجم ما بقلبك من صفاء . .
              [/align]

              تعليق


              • #8
                لا أعرف من أي نوع أنا ...
                ولكن صديقي يقول عني أني صديق عجيب غريب الأطوار ولذلك هو سعيد بصداقتي
                أما هو فصديق صدوق صادق الوعد منصف
                مرمر كمونة
                أشعر أن منتدى الشريف صديقنا الرائع ... أليس كذلك ؟
                شكرا لك
                **************************
                ديوانية جواد الخير*
                اللوحة الرابعة و الخمسون
                أغنية ...

                تعليق


                • #9
                  أنا الذي نظر الأعمى الى أدبي ؟!!!

                  فاهمة غلط خخخخخخخخخ أمزح معك ...

                  **وصديق... يسترك يشعرك وجوده بالامان يمد لك ذراعيه يفتح لك قلبه ويجوع كي يطعمك ويظمأ كي يسقيك ويقتطع من نفسه كي يغطيك

                  والله مافيه لو أشيب ... هذا الأم بس ....

                  الف شكر .. على هذا التوهج ...

                  تعليق


                  • #10
                    [align=center]
                    الاكيد عزيزتي .. اني من هالنوع ...
                    **وصديق... يسعدك يشعرك وجوده بالراحه يستقبلك بأبتسامه ويشتري لك لحظات الفرح ويسعى جاهدا إلى اختراع سعادتك

                    طبعاً امزح اعتقد صعبه احكم على نفسي من اي نوع ...
                    لكن انا افضل هالنوع من الصداقه ...
                    تسلم ايديك على هالنقل الراااائع ..
                    [/align]
                    .
                    .



                    تعليق


                    • #11
                      موضوع جميل جداا .. مرمر ...

                      ما اقدر احكم على نفسي ...من اي الأصدقاء انا ولكن لك انقل كلام صديقه عمري

                      كانت دايم تقول انتي ما فيه مثلك ..بكل شي بفرحك وحزنك ... واحساسك ...!!

                      شهاده علقتهااا وسااام على صدري ... وحافظت على عروقها بقلبي .....

                      واتمنى اكون مثل هذا النوع ::

                      وصديق... يسترك يشعرك وجوده بالامان يمد لك ذراعيه يفتح لك قلبه ويجوع كي يطعمك ويظمأ كي يسقيك ويقتطع من نفسه كي يغطيك


                      ومشكوره مرمر ..

                      سبحان الله وبحمده ، سبحان الله العظيم .
                      اللهم أصلح لي شأني كله و
                      لاتكلني إلي نفسي طرفة عين .

                      .

                      .

                      تعليق


                      • #12
                        [align=center]
                        أساتذتي.....
                        أبونوره,,, رجل الكواكب ,,,
                        محبوب...عبد الرحمن التلال...
                        أخواتي....
                        ساس,,قلبي طموح,,,كيوت...
                        جيجي.......أنتظرك!!
                        يسعد مساكم....نورتم الموضوع,,,
                        ولكن؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
                        أين البقيه!!!!!!
                        ألم تكن يوماً صديقاً؟؟؟
                        أم أنك تعيش وحيداً!!!!
                        مستحيل!!!!

                        [/align]

                        تعليق


                        • #13
                          مشكورة جداعلى الموضوع

                          تعليق


                          • #14
                            المشاركة الأصلية بواسطة فهمور مشاهدة المشاركة
                            مشكورة جداعلى الموضوع
                            الشكر لك...
                            لكن أنت تعد نفسك من أي الاصدقاء...
                            أتحفنا يا صديق المنتدى....

                            تعليق


                            • #15
                              [align=center]
                              معقوله مافي أصدقاء في الدنيا؟؟؟؟؟
                              وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه مصيبتاه!!!!!!
                              أين الجليس الحسن؟؟؟السئ؟؟؟
                              [/align]

                              تعليق

                              جوجل متجاوب

                              تقليص

                              اعلان جامعة نجران ينتهي في 11-05-2019

                              تقليص
                              يعمل...
                              X