إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

(اذا غضبت )............؟؟

تقليص

POSTQUARE

تقليص

اعلان ادسنس متجاوب

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • (اذا غضبت )............؟؟

    بسم الله الرحمن الرحيم


    سؤالي

    اذا غضبت اش تكون ردة فعلك ؟

    ياليت تجاوبون بصراحة

    *******

    انا اصك الباب بقوة واذا ما صفق << يعني طلع صوت


    ازعل زيادة
    "معكم ولو غبت"


  • #2
    أنا أقول : جملا غير مفيدة ...!

    لكن استطعت قبل فترة ليست بالقصيرة

    أن أمسك أعصابي قدر المستطاع .

    ....

    في الحديث عَنْ أَبِي سَعِيدٍ الْخُدْرِيّ أن رَسُولُ اللَّهِ صلى الله عليه وسلم قال : ( ألا إِنَّ الْغَضَبَ جَمْرَةٌ تُوقَدُ فِي

    جَوْفِ ابْنِ آدَمَ ألا تَرَوْنَ إِلَى حُمْرَةِ عَيْنَيْهِ وَانْتِفَاخِ أَوْدَاجِهِ فَإِذَا وَجَدَ أَحَدُكُمْ شَيْئًا مِنْ ذَلِكَ فَالأرْضَ الأرْضَ ... )

    جزء من حديث رواه أحمد في المسند .
    التعديل الأخير تم بواسطة الحلم العربي .; الساعة 16-09-2010, 09:03 AM.
    ...

    " اللهم إني أعوذ بك من جار السوء

    في دار المقامة ، فإن جار البادية يتحول " .

    ...

    تعليق


    • #3
      أنا لا اغضب بسهووولة...
      .غضبي يتضح من الموقف ....
      ولا اغضب على امر تاافه او دنيوي ...
      قداغضب من عدو..فابكل تأكيدسأحقره لأنه اقل من ان اتحدث اليه.....
      قداغضب من صديق....سأعاتبه واتشره عليه واجلس في حيرة وصراع نفسي حتى يخبرني لماذا فعل هذا معي ....
      قديكون غير مقصود...سألتمس له العذروابين له اني لا احبب هذا الأمر.....

      وبصرررراحة انا في اغلب احوال الغضب ..امسك اعصااااابي ....واقووول إما في صوت عالي او مُنخفض
      او في نفسي
      .....(حسبي الله وهو نعم ....الوكييييييل )
      وانصرررررررف ....


      تحياااااااتي لصاحب الموضووووع

      تعليق


      • #4

        وش ذا السؤال رسيس بتفضحين بالعالم هههههه

        طيب لا عصبت اممم اغلب الاحيان اهاوش

        واذا انقهرت بالي بيدي والضحايا للاسف كثير اخرها >جوالي <


        والغضب ترى مو زين بس وش يسوي الواحد احيا فيه اشيا تقهر
        وفيه غضب حلو في
        انه لاسرت اسوق مثلا وواحد دخل علي اعطيته بوري احيا يجي هو ويرد عليك بالبوري > عقل غلطان وله عين < المهم انا ما اعصب اقول وعليكم السلام ورحمه الله كانه يسلم علي خخخخخ
        معكم ولو غبت


        ( امبراطور الشريف )

        تعليق


        • #5
          موضوع جميل جداً ويستاهل التميز و التثبيت خاصة انه يهتم بامورنا اليومية
          لا اغضب بكثرة واتقبل المشكلة مهما كبر حجمها بكل صدر رحب مع ضحكة بسيطة جداً للتخفيف
          والمثل يقول ( الحقران يقطع المصران ) بمعنى اترك من اغضبه ولا تجادله نهائياً اتركه واذهب بعيدا عنه وشوف النتيجه

          تعليق


          • #6
            شكرا لمروركم وتعليقكم

            سبحان الله

            كيف تختلف ردة الفعل من

            شخص لاخر
            "معكم ولو غبت"

            تعليق


            • #7
              اذا زعلت اقوم اوزع فلوووس على اللي بجنبيههههه
              لا بصرررراحه اطلع من البيت حتى لو بنص الليل
              التوقيع


              اللهم اشف إبنتي شهد

              تعليق


              • #8
                اذا غضبت وأستعيذ بالله من الشيطان الرجيم واغير الحالة التي أنا عليها وأتوضأ واصلي ركعتين

                تعليق


                • #9
                  .. تختلف ردة فعلي ع حسب الموقف ..




                  .
                  .
                  .


                  .


                  تعليق

                  جوجل متجاوب

                  تقليص

                  اعلان جامعة نجران ينتهي في 11-05-2019

                  تقليص
                  يعمل...
                  X