منتديات الشريف التعليمية استخدم أفضل القلايات الكهربية عندما يتعلق بشواء صدور الدجاج - منتديات الشريف التعليمية

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اعلان ادسنس متجاوب

تقليص

استخدم أفضل القلايات الكهربية عندما يتعلق بشواء صدور الدجاج

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • استخدم أفضل القلايات الكهربية عندما يتعلق بشواء صدور الدجاج

    استخدم أفضل القلايات الكهربية عندما يتعلق بشواء صدور الدجاج

    هذه وصفة سهلة حقا ولذيذة. قم بوضع الأجنحة على سلة المقلاة بالهواء ، تقلى في درجة حرارة 160 درجة مئوية لمدة 5 دقائق ، ثم تُغسل التتبيلة المحجوزة وتحول وتنظيف الفرشاة مرة أخرى ، واستمر في تقليب الهواء في درجة 180 مئوية لمدة 5 دقائق ، واستخدم الفرشاة المحجوزة المحولة والدوران والفرشاة مرة أخرى ، واستمر في الهواء -fry في 200C لمدة 2 دقيقة.
    قم بالدخول الى موقع الزعيمات للتعرف أكثر على المراجعات الحصرية لأفضل المقالي الهوائية

    اخبز دجاجتك لمدة 7 دقائق ثم اقلبها ثم اخبز لمدة 6 دقائق أخرى. عند انتهاء المقلاة من الطهي ، تحقق من الدجاج للتأكد من طهيه بالكامل. إذا لم تستأنف الطبخ بعد ذلك بزيادات قدرها دقيقتين حتى تنتهي ، فقم بالتقليب بين الطهي. يعتمد وقت الطهي كثيرًا على حجم الدجاج وبالتالي ، يمكن أن يختلف.

    أحد أفضل الأسباب لجعل الكعكة في المقلاة الهوائية هي أنك لا تضطر إلى مشاهدتها. يمكنك ضبط الوقت ونسيانها ، ويتم إيقافها بنفسها. ومنذ اليوم ، أقيم حفلة عيد ميلاد ، مما يسمح لي بالقلق بشأن أشياء أخرى ، هو ترف.

    أضبط إعداد الحرارة على 390 درجة فهرنهايت وتعيين المؤقت لمدة 30 دقيقة. في 30 دقيقة ، أفتح المقلاة الهوائية وأضغط برفق على جوانب البطاطا. إذا كانوا يعطون بسهولة حقا ، ثم يتم ذلك. إن لم يكن ، أغلق القلاية وأطهوها لمدة تصل إلى 10 دقائق.
    تفضل بزيارة موقع سفن سيل للوصول الى ما تريده من معلومات حول أفضل أنواع القلايات الهوائية

    في وعاء متوسط ​​، يُجمّع الباذنجان والزيت معاً ، ويتبل بالملح والفلفل ، ثم يُقشر بالتساوي في المعطف. يُنقل إلى المقلاة الهوائية ويُطهى على 400 درجة ، ويهزّ السلة كل 5 دقائق ، حتى يصبح الباذنجان مغطى بالكراميل ويطهى لمدة 15 دقيقة.

  • #2
    شكرااااااااااااااااااااااااااااااااااا
    لن يصلح اخرهذه الأمة الا بما صلح به أولها .

    تعليق

    اعلان جامعة نجران ينتهي في 11-05-2019

    تقليص
    يعمل...
    X