منتديات الشريف التعليمية عملية شد الوجه في تركيا : استعادة فورية لجمال الشباب - منتديات الشريف التعليمية

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اعلان ادسنس متجاوب

تقليص

عملية شد الوجه في تركيا : استعادة فورية لجمال الشباب

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • عملية شد الوجه في تركيا : استعادة فورية لجمال الشباب

    نتائج عملية شد الوجه



    الجراحة التجميلية لشد الوجه هي عملية لشد الجلد والأنسجة العميقة والعضلات الأساسية لجعل وجهك مشدودا وناعما. سوف تقابل الجراح الذي سيقوم بإجراء عملية شد الوجه لك لمناقشة الرعاية الخاصة بك. قد يكون الأمر مختلفا عما تقرأه هنا حيث سيتم تصميم رعايتك خصيصا وفقا لاحتياجاتك الفردية. ومع ذلك سوف يعطيك هذا نظرة عامة على الجراحة وماذا تتوقع إذا كنت تفكر في إجراء عملية شد الوجه في تركيا.

    ما يتعلق بعملية شد الوجه

    مع تقدمك في العمر يصبح الجلد الموجود على وجهك أقل مرونة وتراخيا. هذا يؤدي إلى ظهور التجاعيد ثم إلى طيات الجلد والخطوط. أيضا فقدان الكثير من الوزن يمكن أن يجعل الجلد على وجهك ينثني ويتجعد مهما كان عمرك.

    عملية شد الوجه يمكن أن تجعلك تبدو أصغر سنا عن طريق الحد من ترهل الجلد والتجاعيد. حيث تعمل بشكل أفضل على النصف السفلي من وجهك في كلا من الخدود والعنق وخط الفك. يمكنك أيضا الحصول على جراحة شد الجبهة التي يمكن أن تتعامل مع الجلد المتهدل والمتدلي حول حاجبيك ومع التجاعيد الموجودة على الجبهة.

    إذا كنت قد خضعت بالفعل لجراحة شد الوجه فإنه لن يمنع وجهك من التقدم في السن ولكنه سوف يساعدك على أن تبدو أصغر سنا. سوف تحصل على أفضل النتائج إذا حافظت على وزنك ثابت وامتنعت عن التدخين. سوف تحصل أيضا على نتائج أفضل إذا كان لديك بنية عظمية وجلدية جيدة مع مرونة جيدة.

    تقنيات جراحية جديدة

    يتم تطوير طرق جديدة باستمرار لتحسين وتطوير عمليات التجميل. تدعي العديد من هذه الإجراءات أنها تجعل عملية الاستشفاء أسرع وأسهل ولكنها غالبا ما تكون تعديلات على عمليات شد الوجه التقليدية.

    يتم استخدام الليزر أحيانا لإجراء جراحة شد الرقبة تسمى بالرقبة الليزرية ونحت شحم الفك والطبقة الخارجية وإعادة ظهوره من جديد.

    غالبا ما يتم إجراء هذا العمل تحت تأثير مخدر موضعي من خلال شق بقياس بوصة واحدة تحت الذقن. حيث يستخدم الليزر لإذابة بعض الدهون تحت الذقن ولإحكام شد الجلد بينما يشفى بشكل مرفوع أكثر.

    يمكن استخدام التنظير الداخلي في شد الوجه والجبهة. استخدام الكاميرات الصغيرة تسمح بإحداث شقوق أصغر وهذا يعني أقل إصابة وصدمة للأنسجة ووقت أسرع للشفاء.

    يمكن رفع جلد الجبهة من خلال عمل شقوق صغيرة في خط الشعر الأمامي. ثم يتم رفعه وتأمينه إلى الأنسجة العميقة لمنع المزيد من الترهلات أو التجاعيد.

    يمكن لعملية شفط الدهون إزالة الترسبات البؤرية للدهون في الوجه والتي عادة ما تكون بين الذقن والرقبة. حيث يمكن أن تتم هذه العملية كجزء من عملية شد الوجه أو كعملية منفصلة.

    عملية شد الوجه الصغيرة هي إجراء يتطلب أقل تدخل جراحي ويهدف أيضا إلى إزالة التجاعيد وترهل الجلد الموجود في الجزء السفلي من الوجه. لأنها تنطوي على شق أصغر على شكل s حول الأذن فإنه لا يمكنها معالجة ترهل الرقبة أو الجلد الزائد. قد يكون وقت الندب والشفاء أقصر من عملية شد الوجه التقليدية.

    كثيرا ما يجمع الأشخاص بين عملية شد الوجه وجراحة الجفن وجراحات الوجه الأخرى.

    الحصول على استشارة حول عملية شد الوجه

    من المهم عدم التسرع في قرار إجراء هذا النوع من الجراحة. فقد يتمكن طبيبك العام من إحالتك إلى جراح مرموق للحصول على المشورة فيما يتعلق بجراحة شد الوجه أو قد يكون قادر على إعطائك بعض النصائح حول كيفية اختيار المستشفى والجراح.

    قبل أن تقرر إجراء عملية شد الوجه تحدث إلى الجراح حول ما ترغب في الحصول عليه من هذه العملية والنتائج التي يمكنك توقعها بشكل واقعي ومنطقي.

    إليك بعض الأشياء التي يجب التفكير فيها والقيام بها.
    • فكر فيما تريد تغييره - تعرف على كل ما يمكنك فعله بشأن عمليات التجميل التي تريدها.
    • إجراء بحث عن بعض الجراحين المحتملين فيجب عليك أن تتحقق من حصولهم على المؤهلات المناسبة وأنهم يقومون بشكل منتظم بإجراء نوع الجراحة التي تريدها.
    • اطلب استشارة واسأل الكثير من الأسئلة للتأكد من أنك تفهم وتعي مخاطر الجراحة جيدا. اسأل عن الندوب التي يجب أن تتوقع حدوثها على سبيل المثال وكيف يمكنك تغطيتها أثناء الاستشفاء.
    • خذ بعض الوقت للتفكير مليا فيما عرفته عن جراحة شد الوجه قبل اتخاذ قرار نهائي بالخضوع لها.
    • فكر في رعايتك اللاحقة بعد العملية. على سبيل المثال من يجب الاتصال به إذا كانت هناك أية مشاكل بعد الجراحة وكيف ستتم العناية بك.
    التوصيات والنصائح

    ومع ذلك ينبغي مناقشة النقاط التالية والنظر فيها قبل المضي قدما واتخاذ القرار بإجراء جراحة شد الوجه:
    • لا ينصح بجراحة شد الوجه لأي شخص يعاني من مشاكل صحية خطيرة وينبغي أن يكون المرشح في صحة عقلية وجسدية جيدة بشكل عام.
    • المرضى الذين يعانون من ارتفاع ضغط الدم ومرض السكري لديهم خطر أعلى من المضاعفات.
    • يزيد تدخين السجائر وتعاطي التبغ من خطر حدوث مضاعفات بعد الجراحة. حيث يمكن أن تتداخل مع وتؤخر من شفاء والتئام الجروح. يجب على الشخص الذي يفكر في الخضوع لعملية شد الوجه أن يتوقف عن التدخين تماما أو يستخدم منتجات النيكوتين.
    • من المهم أن يكون لديك توقعات معقولة ومنطقية ليس من الصعب تحقيقها وأن تتذكر أن عملية شد الوجه لن توقف عملية الشيخوخة الشاملة التي تصيب الانسان مع تقدم العمر.
    • مرونة الجلد الجيدة وبنية العظام القوية سوف تعطي أفضل النتائج.
    • يجب ألا يستخدم المرضى الاسبرين أو أدوية سيولة الدم الأخرى لمدة أسبوع على الأقل قبل الجراحة.
    من المهم أن يكون لديك توقعات واقعية عند خضوعك لجراحة تجميلية. ففي هذه الحالة غالبا ما تكون النتائج دائمة. مع مركز تركي ويز للتجميل يمكنك مناقشة تطلعاتك مع الطبيب لبناء تصور كامل عن ما يمكن الحصول عليه من نتائج.
يعمل...
X