منتديات الشريف التعليمية مدرب يفقد منصبه بسبب موقفه تجاه الإحتلال - منتديات الشريف التعليمية

مرحباً

مرحبًا بك في منتديات مجتمعنا ، المليئة بالناس الرائعين والأفكار والإثارة. يرجى التسجيل إذا كنت ترغب في المشاركة.

link..

التسجيل الان

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اعلان ادسنس متجاوب

تقليص

مدرب يفقد منصبه بسبب موقفه تجاه الإحتلال

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • مدرب يفقد منصبه بسبب موقفه تجاه الإحتلال




    يعد فرانك لامبارد المدير الفني لفريق ديربي كاونتي الذي ينافس في دوري الدرجة الثانية الإنجليزي أحد المدربين الشباب الواعدين وينتظره مستقبل كبير في عالم التدريب بعدما أنهى الموسم في المركز السادس ليخوض ملحق الصعود إلى الدوري الممتاز، وبعد الفوز على ليدز يونايتد الان سيواجه أستون فيلا على بطاقة الصعود للبريميرليج الموسم المقبل في أبرز أخبار سبورت 360.

    النجاح الذي حققه أسطورة تشيلسي وأبرز لاعبي البلوز عبر التاريخ والهداف التاريخي بعد مسيرة امتدت 13 عاما في أول تجربة له تجعله أحد الأسماء اللامعة المرشحة لتولي قيادة الفريق الأول للنادي اللندني بداية من الموسم الجديد في ظل الحديث عن رحيل ماوريسيو ساري المدرب الحالي.

    وربما يمنح رومان إبراموفيتش، مالك النادي الفرصة لنجمه رغم الخبرة القليلة في التدريب، الأمر الذي سيدفعه لقبول المهمة هو عدم التأهل للدوري الممتاز بينما في حال تأهل الأقرب أنه سيظل معه فريقه الذي منحه بطاقة اللعب مع الكبار في أخبار سبورت 360.



    إذا الآن وصلنا للنقطة المهمة. لماذا تدهورت العلاقة بين إبراموفيتش وساري على الرغم من إنهاء تشيلسي لموسمه في المركز الثالث المؤهل لدوري الأبطال الموسم المقبل إلى جانب الوصول لنهائي الدوري الأوروبي؟ وهنا الإجابة..

    مالك نادي تشيلسي قرر أن يلعب فريقه مباراة ودية خيرية في ولاية بوسطن في أمريكا، لنبذ العنصرية بدعم شخصي من إبراموفيتش.

    المباراة أقيمت بالفعل يوم الأربعاء وانتصر تشيلسي على نيو إنجلاند بثلاثية بمشاركة كل العناصر الأساسية، بقرار من الإدارة، ولكن المشكلة كانت فيما فعله ساري قبل المباراة.

    ساري وقبل سفر بعثة تشيلسي إلى أمريكا، انتقد بشدة المباراة الودية، قائلا: "كشخص، أنا سأستمتع بكل تأكيد بالسفر إلى ولاية بوسطن، ولكن كمدرب فأنا قلق للغاية. قلق بشدة".

    "نحن نحتاج للراحة قبل أن نبدأ الاستعدادات لمواجهة أرسنال في نهائي الدوري الأوروبي. نحتاج للراحة وليس للسفر إلى أمريكا في مثل هذا الوقت".

    "أنا قلق بشدة أن ذلك سيؤثر بالسلب على كل لاعبي تشيلسي".

    تصريحات نارية خرجت بعدها صحيفة جارديان البريطانية لتكشف "ساري تحت الخطر الشديد الآن بسبب تصريحاته ضد المباراة الخيرية التي يدعمها إبراموفيتش بشكل شخصي".

    الأزمة لم تتوقف هنا فقط، بل زادت وزادت بسبب ما فعله ساري قبل يوم واحد من المباراة الخيرية.

    بعثة فريق تشيلسي بالكامل ذهبت لزيادة نصب "الهولوكوست" التذكاري في بوسطن، وهو نصب يُخلد ذكرى ضحايا اليهود في الإبادة الجماعية التي وقعت خلال الحرب العالمية الثانية من قبل النازيين تحت قيادة أدولف هتلر، في الواقعة التي سُميت بـ"الهولوكست".

    شخص واحد فقط لم يذهب مع بعثة تشيلسي، نعم الاسم الذي جاء في ذهنك الآن صحيح. ساري لم يذهب لزيارة نصب الهولوكوست التذكاري.






اعلان جامعة نجران ينتهي في 11-05-2019

تقليص
يعمل...
X