منتديات الشريف التعليمية هل مللت من حياتك الزوجية وتريد التغيير .. فما العمل ؟ - منتديات الشريف التعليمية

Welcome!

Welcome to our community forums, full of great people, ideas and excitement. Please register if you would like to take part.

This is extra text with a test link..

Register Now

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اعلان ادسنس متجاوب

تقليص

هل مللت من حياتك الزوجية وتريد التغيير .. فما العمل ؟

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • هل مللت من حياتك الزوجية وتريد التغيير .. فما العمل ؟

    الملل هو هاجس أساسي في الحياة الزوجية ، فعندما يفكر الشخص في قضاء حياته الكاملة مع نفس الشخص قد يبدو هذا مملا ومريحا في نفس الوقت ، فغالبا ما يسيطر على الشريكين هاجس ان يمل كل منهما من الأخر ، ومن الطبيعي أن يظهر الملل في حياتهما من وقت لأخر بين كل زوجين .

    فالحياة الزوجية تمر بالعديد من المراحل لغالبية الناس ، لكن تبقى مرحلة الملل نذير خطر وانذار مهم لابد أن يأخذ على محمل الجد ، وهنا يحتاج الزوجين الى التغيير والتجديد في نمط حياتهما ، ولكن هذا التغيير والتجديد لابد أن ينبع من كلا الطرفين وليس من طرف بمفرده ، فلابد ان يشمل التغيير والتجديد وجود الطرفين ومشاركتهم لهذا التغير .

    أما تغيير الشخص بمفرده بعيدا عن اسرته مثل السهر الطويل خارج المنزل ، والرحلات مع الاصدقاء ، واكتشاف مواهب جديدة وبعض الهوايات ، او ممارسة الألعاب المسلية ، او حتى الانغماس في العمل الطويل والمجهد واختلاق المشاكل داخل البيت ، كل هذه الأشياء تؤدي الى الطلاق أحيانا ، وبعض الأزواج يلجأ الى الزواج للمرة الثانية أحيانا الثالثة ، أو يلجأ بعض الأزواج الى البحث عن علاقات غير شرعية ، ومما لاشك فيه أن هذا التصرف يعتبر نوع من انواع الهروب من المشكلة بدلا من حلها .

    https://www.rawshna.com/2019/10/bore...ried-life.html
يعمل...
X