إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

~¤ô_ô¤~ رسالة للشريف ~¤ô_ô¤~

تقليص

POSTQUARE

تقليص

اعلان ادسنس متجاوب

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • ~¤ô_ô¤~ رسالة للشريف ~¤ô_ô¤~

    الاخ الشريف
    السلام عليكم
    نرجو ان تصلك هذه الرسالة وانت في اتم الصحة . ونتمنى ان تتكرم وتثبت موضوع خاص بأول متوسط من الالف الى الياء (( اختبارات , ملخصات , اشرطة ) وغيرها . والسبب ان بعض الاعضاء يفوته كثيراً من الطلبات الخاصة بأول متوسط ولا يجد استجابه الا متأخره. ولكثرة عرض مواضيع اول متوسط على غيره من المراحل . فلو ثبت الموضوع ويتم تحويل المشاركات التى تختص بأول متوسط اليه . ولك الشكر ,,,,

  • #2
    جد وانا معك اخوي..ورى مايحطك مشرف اصرف ..لان المنتدى مره ملخبط ويبيله ترتيب وتثبيت بعض المواضيع المكرره والطلبات وكذا..وبعدين منتدى الانجلش تقريبا مره فعال ونشيط وكثير المواضيع عليه بالذات الحين وقت امتحانات وكذا..وانا ارشحك اخوي برج بحكم وجودك الدائم وانت الاكثر مشاركه..
    يلا الله معك..

    تعليق


    • #3
      Thanks alot

      Thankxxxx Nany

      شكراً جزيلاً . وصراحة يحتاج المنتدى الى مشرف واتوقع ان الام الكبيره قدها وقدود!!!!!!

      تعليق


      • #4
        حركااااااااااات

        والله بصراحه ياخ برج العرب اقترااحك جدا رائع وياريت يتنفذ

        وزي ماقاالت مس ناني المفروض يحطوك مشرف

        تعليق


        • #5
          السلام عليكم
          اشكرك يا برج العرب
          انا صراحة اشوف انت الانسب للترشيح

          اولا
          انت عضو ماسي
          والالماس دايم يبرق وين ما راح

          ثانيا
          احس ان لك دراية بالمنتديات اكثر مني
          وبدون حسد انت دائم تساعد كل واحد يدور على شي ماهو لاقيه وتوجهنا للمواقع الزينة
          صراحه انا اول من استفاد من كذا موقع دليتنا عليه

          ثالثا

          فعلا زي ما قالتnany و المحتارة انت انسب اكثر وقدها
          والله يعطيك العافية ويعينك علينا

          تعليق


          • #6
            Thankxx alot Ms:Almahtarh and Big -mother

            نشكركم على التصويت .
            شكراً للعزيزه (( المحتاره )) على ترشيحها وتعليقها.
            الشكر موصول للام الكبيره على المدح والتعليق ولو ان العين ما تعلا على الحاجب ولكن لى بعض النقاط.

            اولاً: عندما نرغب ان تكون الام الكبيره هي المشرفه والمنسقه لمواضيع منتدى اللغة الانجليزية لكونها اخذت نصيب لا يستهان به من المشاركات الجاده والنافعه فجزاها الله خير.
            ثانياً: اذا كان على العضوية فتستهلين اكثر من الالماس لجهدك الرائع.
            ثالثاً: لكونك تحبي الحضور الدائم ولخوفي من الانقطاع المفاجئ عن النت فالافضل ترشيحك.
            رابعاً: لن نتركك في الميدان لوحدك نساعدك بمشاركاتنا وحضورنا .
            خامساً: نتمنى لك التوفيق وللجميع خالص تحياتي,,,,,,

            تعليق


            • #7
              كلكم عينين في رأس ...

              وعلى قولة المثل يد وحدة ماتصفق ....

              التعاون مطلوب ..بحيث لو غاب واحد يكون الآخر موجود

              مشرفي منتدى اللغة الإنجليزية الأنسب هم :

              برج العرب - الأم الكبيرة


              وسلامتكم

              تعليق


              • #8
                Thankxxxxxxx

                شكرا يا معلم على هذا الترشيح ,,,,, وفق الله الجميع

                تعليق


                • #9
                  أضم صوتي لصوتكم

                  تعليق


                  • #10
                    Thankxxxxxxx

                    شكرا يأخي على التصويت,,

                    تعليق

                    جوجل متجاوب

                    تقليص

                    اعلان جامعة نجران ينتهي في 11-05-2019

                    تقليص
                    يعمل...
                    X