منتديات الشريف التعليمية هام لجميع الأعضاء حفظهم الله تعالى. - منتديات الشريف التعليمية

مرحباً

مرحبًا بك في منتديات مجتمعنا ، المليئة بالناس الرائعين والأفكار والإثارة. يرجى التسجيل إذا كنت ترغب في المشاركة.

link..

التسجيل الان

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اعلان ادسنس متجاوب

تقليص

هام لجميع الأعضاء حفظهم الله تعالى.

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • هام لجميع الأعضاء حفظهم الله تعالى.

    أحبتي وأخوتي أعضاء هذا المنتدى الرائع
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، وبعد :
    الشكر لله ثم لكم على تواصلكم وطرحكم لكل ماهو مفيد فجزاكم الله
    خير الجزاء.
    اخواني هذا المنتدى يشتمل على عدة منتديات كل منها خاص بشيء معين لكن كلها تعليمية يلاحظ ياأخوتي عند كتابة موضوع ما
    وضعه في المنتدى الخاص ببرنامج معارف مع أنه خاص بمنتدى البرامج
    او منتدى المواد الدراسية او الجداول
    اخواني الأعضاء
    سوف يتم نقل المواضيع للمنتديات الخاصة بها فكل عضو لايجد موضوعه
    عليه الذهاب الى بقية المنتديات وسيجده بإذن الله في المكان الخاص به.
    وهذا بناءً على التشاور مع أخي الشريف جزاه الله عنا خيراً

    أشكركم على التواصل ونرجو منكم المزيد والمزيد

  • #2
    يعطيك العافيه اخي مختار المدينه





    sat
    شقراء
    http://www.onaizah.com/1/aaaa/SAT1.swf

    تعليق


    • #3
      أحسنت يامختار المدينه

      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
      أخي مختار المدينه التنظيم افضل وتشكرون عليه ، وعموما لدي اقتراح أود طرحه في المنتدى أود أولا صياغته بشكل منظم ومختصر ومن ثم أعرضه على اخواني مشرفي وأعضاء وزوار المنتدى ، أسأل الله التوفيق لى ولكم ولكل المسلمين

      أخوكم أبو مجد

      أبو مجــد

      تعليق


      • #4
        السلام عليكم

        أخي sat ويعطيك ألف عافية

        أخي أبو مجد وين الغيبات والا على رأي المثل
        من طول الغيبات جاب الغنايم
        بانتظار الغنيمة اللي جبتها لنا;) ;)

        تعليق


        • #5
          اسعد الله ايامكم جميعا ومشكورين على هذا الاقتراح واتمنى ان يعمل مكان عام للمشاركات ثم تصنف حسب التخصصات فيما بعد من قبلكم

          خالص التحيات

          :)

          تعليق


          • #6
            السلام عليكم


            اشكرك اخي الباشق على هذا الاقتراح

            ولك تحياتي

            تعليق


            • #7
              عُلم طال عمرك

              تعليق


              • #8
                يامن نغبطه على هذا الأسم

                أخي مختار المدينة إني أضم صوتي لصوتك ، لا يوجد أحد ينكر فضل التنضيم لكن عندي أقتراح أو طلب .
                أولاُ : أكرر طلبي الأول وهو وضه صفحة خاصة لبطل البرامج الأخ الطاغية عرفاناُ بجهودة التي لا تحصى .
                ثانياُ : كثير منا يشارك في معضم منتديات الشريف وكلكم يعلم صعوبة التنقل بينها لقراءة الردود وغيرها وذلك لصعوبة الأتصال .... والإقتراح هو أن يكون بأمكان كل عضو تصفح جميع أو بعض مشاركاته في صفحة واحدة هذا إذا كان هذا لا يصعب عليكم برمجياُ ( فلا يكلف الله نفساً إلا وسعها ) وكتاماً أقول والله إني أحبكم في الله يا مشرفين المنتى الذي ملك أفئدتنا حتى غارت منه زوجاتنا .
                منتدي الشريف وبس
                (( رب أخي لك لم تلده أمك ))

                تعليق


                • #9
                  اخي العزيز محتار المدينة
                  السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                  كل الشكر على ما تقوم به في المنتدى ليلا ونهار
                  الله يجعل عملك هذا خالصاً لوجة الله تعالى
                  وانني اوافقك على هذا الرأي الذي هو نعم الرأي وهو التخصص ولولا ذلك لما عملنا منتدي بالتخصص

                  اكرر شكري لك ولجميع المشرفين والاعضاء

                  اخوك الشريف
                  اللهم اغفر لامي وارحمها وعافها واعف عنها ،،

                  واكرم نزلها ووسع مدخلها واغسلها بالماء والثلج والبرد ،،

                  تعليق


                  • #10
                    السلام عليكم

                    اخي الشريف

                    الشكر لله تعالى ثم لك حيث تقدم كل شيء وللجميع

                    ولا تريد منهم سوى الدعاء في ظهر الغيب

                    فادعو الله ان يرزقك عن كل حرف يُكتب هنا حسنة تُدَّخر لك

                    يوم القيامة

                    آميـــــــــــــــــــــــــن

                    تعليق


                    • #11
                      يعطيكم الف عافية على هذا المنتدى الرائع والشكر الخاص للاخ الشرف وجميع رواد المنتدى.
                      اخوكم
                      ابوخالد

                      تعليق

                      اعلان جامعة نجران ينتهي في 11-05-2019

                      تقليص
                      يعمل...
                      X