إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

فيروس جديد يضرب كبريات المؤسسات الإعلامية الأمريكية( منقول )

تقليص

POSTQUARE

تقليص

اعلان ادسنس متجاوب

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • فيروس جديد يضرب كبريات المؤسسات الإعلامية الأمريكية( منقول )

    فيروس جديد يضرب كبريات المؤسسات الإعلامية الأمريكية

    تحذير لمستخدمي

    (ويندوز اكس بي و2000)

    ومايكروسوفت تضع العلاج




    ذكرت شبكة (سي. ان. ان) الامريكية أمس أن فيروسا عطل انظمة الكمبيوتر التي تعمل على نظام (المايكروسوفت) في الولايات المتحدة


    وقالت الشبكة الاخبارية إن الفيروس ضرب انظمة بعض المؤسسات الصحافية والاعلامية الكبرى في الولايات المتحدة، من بينها شبكتا (سي. ان. ان) و(اي. بي. سي) الاخباريتان، وصحيفة (نيويورك تايمز) الامريكية.

    وقطعت (سي. ان. ان ) بثها المعتاد وأعلنت على الهواء أن اجهزة كمبيوتر شخصية تعمل بنظام التشغيل (ويندوز 2000) ضمن الشبكة الداخلية للقناة تأثرت بدودة كمبيوتر تسبب في اعادة تشغيل الأجهزة مرات عدة.

    واستطاعت هذه المؤسسات الاعلامية اعادة تشغيل انظمتها بعد نحو 90 دقيقة من الشلل الذي اصابها وذلك حتى لا يتأثر عملها الاعلامي بشكل واضح.

    كما تأثر بهذا الفيروس العديد من المنظمات الاعلامية الاخرى والمكاتب الادارية بالمطار الدولي في فرانسيسكو بولاية كاليفورنيا.

    ونقلت الشبكة عن مسؤول بمكتب التحقيق الفيدرالي ان المشكلة التي سببها هذا الفيروس لايبدو انها جزء من اي هجوم شامل على جميع اجهزة الكمبيوتر في الولايات المتحدة عامة.

    كما نقلت الشبكة عن احد الخبراء في مجال الكمبيوتر قوله ان الفيروس يهاجم بصورة رئيسية اجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام (ويندوز 2000) بالاضافة الى بعض النسخ القديمة من نظام (ويندوز اكس بي).

    واشارت الشبكة الى ان اعراض الاصابة بالفيروس تشمل عمليات الاغلاق واعادة التشغيل المتكرر وأخطاء بالنظام.

    وذكرت ان المسؤولين في (مايكروسوفت) اتخذوا الاجراءات اللازمة للبدء في التصدي لهذا الفيروس وذلك بتوفير رقعة الحماية المعروفة باسم (باتش) والتي يتم تحميلها من صفحة مايكروسوفت على الانترنت.

    وقالت مديرة مركز الحماية في شركة (مايكروسوفت) ديبي فراي ويلسون ان نحو 200 مليون شخص قام بتحميل رقعة الحماية في جميع انحاء العالم.

    كما دعت اصحاب اجهزة الكمبيوتر الذين لم يحملوا الرقعة على اجهزتهم وخاصة الذين يقضون اجازة الصيف بعيدا عن منازلهم واجهزتهم التأكد من تحميلها بأسرع وقت ممكن لتفادي التعرض لهجوم هذا الفيروس


  • #2
    نسأل الله السلامة والأمان في أرضنا وأجهزتنا

    بارك الله فيك وسلمت على طرح هذه المعلومه الجديد
    ربما يبقى أثر..!

    تعليق

    جوجل متجاوب

    تقليص

    اعلان جامعة نجران ينتهي في 11-05-2019

    تقليص
    يعمل...
    X