إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

المدير قليل الحياء

تقليص

POSTQUARE

تقليص

اعلان ادسنس متجاوب

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • المدير قليل الحياء

    المدير قليل حياء
    تنبيه لوزير التربية والتعليم

    اشترط أحد مشرفي الإدارة المدرسية في تعليم الباحة ( س 0 م ) أن يتولى الإدارة المدرسية معلم قليل الحياء يعني( ما يستحي ) حسب قوله 0
    وذلك بغض النظر عن خدمته أو كفاءاته أو شهاداته وقدراته القيادية 0
    فهل تصدقون أن في التربية والتعليم من هو قليلي الحياء ناهيكم عن أن يكون مديراً لمدرسة0

  • #2
    من علامات قرب الساعة أن يوكل الأمر لغير أهله

    تعليق


    • #3
      إذا وسد الأمر لغير أهله فأنتظر الساعة !

      تعليق


      • #4
        اصلا هو قليل حياء


        لأننا نعرف مدراء مدارس ينحطون على الجرح يبرى


        وبعدين من هو هذا ؟؟ لا بد من التشهير به بغض النظر عن الرموز


        حرام مثله يمسك حتى بوابة ادارة التعليم

        تحياتي والسموحة منكم



        اللهم اني لا اسئلك رد القضاء

        ولكنني اسألك اللطف فيه

        تعليق


        • #5
          لا تتوفر الصفحة التي تبحث عنها حالياً. ربما يصادف موقع ويب صعوبات فنية حالياً أو ربما تكون في حاجة إلى ضبط إعدادات المستعرض.

          --------------------------------------------------------------------------------

          ‏‏الرجاء محاولة ما يلي:

          انقر فوق الزر تحديث أو أعد المحاولة لاحقاً.

          إذا قمت بكتابة عنوان الصفحة في شريط العناوين، تأكد من صحة هجائه.

          للتحقق من إعدادات الاتصال، انقر فوق القائمة أدوات، ثم فوق خيارات إنترنت. في علامة التبويب اتصالات، انقر فوق إعدادات. يجب أن تتطابق هذه الإعدادات مع الإعدادات التي يوفرها مسؤول شبكة الاتصال المحلية (LAN) أو موفر خدمات إنترنت (ISP).
          ‏‏تحقق من الكشف عن إعدادات اتصال إنترنت. يمكنك تعيين Microsoft Windows بحيث يقوم باختبار شبكة الاتصال واكتشاف إعدادات اتصال إنترنت تلقائيًا (في حالة تمكين مسؤول شبكة الاتصال لهذا الإعداد).
          انقر فوق القائمة أدوات، ثم انقر فوق خيارات إنترنت.
          في علامة التبويب اتصالات، انقر فوق إعدادات LAN.
          حدد الكشف عن الإعدادات تلقائياً ثم انقر فوق موافق.
          تتطلب بعض المواقع أمان اتصال 128-بت. انقر فوق القائمة تعليمات ثم انقر فوق حول Internet Explorer لمعرفة قوة الأمان التي قمت بتثبيتها.

          تعليق


          • #6
            الادارة تحتاج السخصية القيادية الورعه البعيدة عن المحاباة
            اعتقد أن النقل كان فية عياره حبتين وللاثارة فقط

            تعليق


            • #7
              قال تعالى
              "فَبِمَا رَحْمَةٍ مِنَ اللَّهِ لِنْتَ لَهُمْ وَلَوْ كُنْتَ فَظًّا غَلِيظَ الْقَلْبِ لانْفَضُّوا مِنْ حَوْلِكَ فَاعْفُ عَنْهُمْ وَاسْتَغْفِرْ لَهُمْ وَشَاوِرْهُمْ فِي الأمْرِ فَإِذَا عَزَمْتَ فَتَوَكَّلْ عَلَى اللَّهِ إِنَّ اللَّهَ يُحِبُّ الْمُتَوَكِّلِينَ"
              وقال عز وجل
              "وَالَّذِينَ اسْتَجَابُوا لِرَبِّهِمْ وَأَقَامُوا الصَّلاةَ وَأَمْرُهُمْ شُورَى بَيْنَهُمْ وَمِمَّا رَزَقْنَاهُمْ يُنْفِقُونَ"

              ومع ذلك لا بد للمدير من وقفة حزم مع المعلمين وان لا يكون لين ولا صلب فيكسر

              تعليق


              • #8
                يا أخوان هذا الكلام صحيح والله وأنا سمعته منه بنفسي أكثر من مرة وفي كل مرة يستشهد بمدير مدرسة تلفظ على معلم بكلام بذي ويعتبره من قوة الشخصية ويقول أنا ما يهمني معرفة القواعد والقوانين يهمني ضبط المعلمين داخل المدرسة وكأن وجود المعلمين داخل المدرسة هو حل لجميع مشاكل التربية والله يعين طلابنا وطالباتنا ويصبر معلمينا 0

                تعليق


                • #9
                  عذرا يا اخي الكريم واسمحو لي يا اخواني ان اشارك برأيي المتوااااضع:

                  اولا: عبارة قليل الحياء عن مشرف او مدير او ايا من منسوبي التعليم اراى انها غير مناسبة ولا تليق حتى وان كان الأسلوب اريد به الاثارة او غيرها..

                  ثانياً: الميدان كبير وكل يمثل نفسه ولكن من لذي يؤخذ قوله في اصدار الأحكام على القيادات التربوية من مديري مدارس او من المشرفين او المعلمين وغير ذلك. مع يقيني بوجود جميع الأساليب التي يرتضيها المعلمون والتي ينفرون منها ولا شك ان الرأي العام في المؤسسة التعليمية في الغالب يعطي مؤشراً عن نجاح المدير او المشرف لما يرونه من اسلوب .

                  ثالثاً: كنت اتمنى ان تتطرح الأمور التي تزعج المعلمين من مدرائهم او مديري المدارس من المشرفين لنصل الى حلول في هذه المناقشة لاسيما وانا ارى انكم ممكن تثرون المنتدى بآرائكم الطيبة الهادفة ..

                  واستبيحكم عذرا على مداخلتي ولكم تحياتي..

                  تعليق


                  • #10
                    لافضفوك ......يا.ابوفيصل

                    وهذا هو المقصود


                    المشاركة الأصلية بواسطة ابو فيصل نت
                    ........لحظه ... دقيقه يالحبيب...

                    هو مايقصد قليل حياء بحسب المتعارف عليه من معنى .......

                    يقصد يكون مايرده الحياء عن القياده السليمه للمدرسه ...
                    طيب لو كان المدير يستحي من قول كلمه ( لا ) لمعلم يستأذن ..كان يجي يوم تجده صاف طلاب المدرسه يعطيهم حصه ...وكل المعلمين مستأذنين ...اقوووووووول فرضاااا

                    او مدرس كل يوم يدقها نومه الين عشره ...ويجي يداوم لأن المدير يستحي يقله ليش متأخر او يستحي يقفل الدفتر او أخلاقه ماتسمح له يصك ابو جد هالمعلم محاضر تتوج بخصميات الين يعرف يصحى من يسمع ( زقزقة عصافير الفجر ) :d

                    هو قصده ..( شخص قيادي من صفاته ..وجهه مغسول بمرق ...على قول المثل )

                    مسيكين هالمشرف ...مايدري ان أكبر حياوي ...

                    اذا سار مدير بعد كم سنه اما يهجر الاداره ويتحسر على كل دقيقه قضاها بها....
                    أو ينقلب الحياء الى عكسه ...ودقق بالفرق وأنا أخوك ...
                    تجد أحدهم قمه في الأخلاق والأحترام ...ولكن يفصل بين ضرورة أن يسير العمل بالشكل المطلوب والمجاملات التى يفرضها حيائه من فلان وفلان .........لو وضع في موقف ما .

                    اتمنى أكون قد استطعت ايصال فكرتى ....

                    مداخله : اقص يدي ان ماطلع مشرف الاداره اللي ذكرت ماقاله ...ممن وصلوا للإشراف وهم لايستحقون منه نقطه من نقاط الشين ........الله المستعان.


                    اللهم اني أستنصرك على من ظلمني فانصرني

                    تعليق


                    • #11
                      مساكم الله بالخير: والحوار حول ماطرحه هذا المشرف أكثر من احتمال وأحسن مايؤل اليه أنه أراد الحزم ممن يتولى هذه المهمة مع عتبي الشديد على هذا المشرف في إختياره لمثل هذه العبارة في ميدان التربية قبل التعليم
                      abuzaher83@gawab.com

                      تعليق


                      • #12
                        احذرو من اللغط

                        اعوذ بالله من الشيطان الرجيم

                        يايها الذين امنوا ان جاءكم فاسق بنباء فتبينوا ان تصيبوا قوما بجهالة فتصبحوا على ما فعلتم نادمين


                        الاخوة الاعزاء
                        امل من الجميع الكتابه حول

                        مواصفات المدير الناجح ليستفيد الجميع

                        وتتلاقح الافكار وننقل الخبرات بيننا كمديري مدارس.........بعيدا عن التجريح واللغط الذي لا فائدة منه

                        .......................ولا يفيد البكاء على اللبن المسكوب........................

                        ...........................محبكم ابو احمد..............
                        ....
                        رجل بلا قناع -----JEENTEL

                        تعليق

                        جوجل متجاوب

                        تقليص

                        اعلان جامعة نجران ينتهي في 11-05-2019

                        تقليص
                        يعمل...
                        X