إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اعلان ادسنس متجاوب

تقليص

انسحاب 30 طالبا بمعلمين حائل بعد صدمة الوزير

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • انسحاب 30 طالبا بمعلمين حائل بعد صدمة الوزير

    انسحاب 30 طالبا بمعلمين حائل بعد صدمة الوزير



    متعب العواد (حائل)
    انسحب نحو 30 طالبا من كلية المعلمين بحائل, وقرروا اللحاق بقطار الكليات التقنية, بعد ان كشف وزير التربية والتعليم خلال حديثه معهم مؤخرا عدم مسؤولية وزارته عن تعيينهم لعدم توفر وظائف تربوية في الوقت الحالي ووصف الخريجون وكذا المستجدون حديث الوزير بالصدمة العنيفة وتوقفوا كثيرا عند قوله (الوزارة غير ملزمة بتعيين خريجي الكليات منذ اربع سنوات وانه لا يوجد مستند رسمي يفرض على الوزارة اي وظائف تربوية تناسب مؤهلاتهم) وعملا بالمثل القائل (مصائب قوم عند قوم فوائد) فقد ادى انسحاب الطلاب الجدد الى دخول اخرين من قائمة الاحتياط لا يخافون كثيرا من المجهول الذي ينتظرهم, بعضهم جاء من جامعة القصيم والاخر من جامعة الملك سعود فيما فشلت محاولات عدد كبير من الخريجين في الاطلاع على ملفاتهم السابقة لمعرفة المستند الذي كانوا قد وقعوا عليه قبل الالتحاق بالكلية والذي يلزم الوزارة ويخولها حق تعيينهم على الوظائف التربوية التعليمية , لكن رفض مدير شؤون الطلاب بالكلية وقف حائلا دون تحقيق رغبتهم

    http://www.okaz.com.sa/okaz/Data/200...Art_265718.XML
يعمل...
X