منتديات الشريف التعليمية الزيادة تبع المكرمة الملكية محرومين منها في رمضان يامعلمين - منتديات الشريف التعليمية

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اعلان ادسنس متجاوب

تقليص

الزيادة تبع المكرمة الملكية محرومين منها في رمضان يامعلمين

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الزيادة تبع المكرمة الملكية محرومين منها في رمضان يامعلمين

    لا توجد زيادة 15 % في رمضان وراح تزل إن شاء الله بعد الراتب بأربع أيام أو اسبوع والله على ما أقول شهيد

    هذا يعني ترانا بلغناكم قبل ما يق الفاس على الرأس أوكيه

  • #2
    شكلها لا يوم ولا شهر
    أطلب ربك

    تعليق


    • #3
      ياخي هذا مرسوم ملكي يقولك اعتبارا من 1 / 9

      يعني الامر واضح ومافيه داعي للاجتهادات

      تعليق


      • #4
        http://www.alshref.com/vb/showthread.php?p=337506
        الإنسان الناجح هو الذى يغلق فمه قبل أن يغلق الناس آذانهم
        ويفتح أذنيه قبل أن يفتح الناس أفواههم

        تعليق


        • #5
          اهم شي زيادة والمثل يقول يا عزيزي: عصفور باليد خيرا من عصفورا على الشجرة
          وشكرا على هذه المعلومه

          تعليق


          • #6
            تفا ئل بالخير يأخي وفقك الله وإن شاء الله الزيادة أكيد في رمضان خبر أكيد

            تعليق


            • #7
              المشاركة الأصلية بواسطة ybiuhygui7u
              تفا ئل بالخير يأخي وفقك الله وإن شاء الله الزيادة أكيد في رمضان خبر أكيد

              تعليق


              • #8
                مشكووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووور

                تعليق

                اعلان جامعة نجران ينتهي في 11-05-2019

                تقليص
                يعمل...
                X