منتديات الشريف التعليمية تعميم سري للغاية - منتديات الشريف التعليمية

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اعلان ادسنس متجاوب

تقليص

تعميم سري للغاية

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • تعميم سري للغاية

    بعد جهد جهيد وبعد تشغيل الكمبيوترات بالمدارس الحكومية تعميم ( سري للغاية )
    مدير عام الشؤون الإدارية والمالية بوزارة التربية والتعليم يكافئ ويجزئ موظفات الحاسب الآلي
    بالطرد والمساواة بين آلاااف موظفة حاسب آلي سعودية الجنسية مع المتخلفات !!

    فوجئت عندما تسلمت التعميم وذهلت ولكن فوجئت أيضاً أن موظفات الحاسب آلالي
    في المدينة المنورة يشتكين في جريدة عكاظ إذاً ليست جده وحدها بل يشمل جميع المدن السعودية

    لماذا إذاً فتحت المعاهد في مملكتنا وفي مدنا السعودية إذا لم يكن لها مستقبل ؟!!

    ماذا نفعل بخبراتنا ثلاث سنوات ونصف وأربع سنوات وشهادتنا ؟!!

    فبعد زيادة رواتب جميع المعلمين والمعلمات وجميع الموظفات والموظفين
    في وزارة التربية والتعليم لم نتجرأ بأن نطالب بزيادة رواتبنا
    1300 أو 1500 ريال التي لا تساويء تعبنا ومشقتنا ومقابلتنا للكمبيوتر
    من الساعة السابعة والنصف إلى الساعة الثانية عشر ونصف
    (قسم بالله العظيم بأنه ليس هنااك وقت للفسحه او الفطور)
    والتي من ضمنها عائلات سعوديه تعيش من خلال هالراتب
    وحلمنا بأن الله فرجها وأننا سنثبت حكومياً
    نكافئ بالطرد!!

    فإلى أين نذهب ؟؟
    وإلى من نلجأ ؟؟!

    انه قرار ظالم وتعسفي وشكرا لك وزير التربية والتعليم
    على هذه المكافئة التي تخدم الشعب والمصلحة العامة .

  • #2
    حسبكم الله على الظالم
    سبحان الله وبحمده.... سبحان الله العظيم
    http://www.hbzsch.com/

    تعليق


    • #3
      الظلم ظلمات يوم القايمة
      هذا ظلم واضح
      الحمد لله على كل حال

      تعليق


      • #4
        يا وزارة لقد بلغ السيل الزبى

        تعليق


        • #5
          لا حول و لا قوة الا بالله

          التعليم في المملكة العربية السعودية من سيء الى أسوأ .

          تعليق


          • #6
            انا لله وانا اليه راجعون[b]
            رضيت بالله رباً

            وبالاسلام ديناً

            وبمحمد نبياً



            الشاهين 15

            تعليق


            • #7
              ماجبتوا شيىء جديد وارجوا ممن يكتب في المنتدى ان يهتم بالإملاء وصياغة الموضوع بأسلوب متناسق على الأقل
              nshr66@hotmail.com للتواصل

              تعليق


              • #8
                الله يعين

                تعليق


                • #9
                  على قولة المثل الفلوس تعمي النفوس.لما زادت الميزانيه قاموا يطردون الموظفات

                  تعليق


                  • #10
                    ممكن سؤال ؟؟؟؟؟؟؟؟
                    ما المقصود بموظفات الحاسب ... هل تقصدين معلمات المادة أم مدخلات بيانات أم ماذا ؟؟؟؟؟؟؟
                    الرجاء الرد بأسرع ما يمكن ... وشكرا

                    تعليق

                    اعلان جامعة نجران ينتهي في 11-05-2019

                    تقليص
                    يعمل...
                    X