منتديات الشريف التعليمية اعصار كاتريتا يجتاح مدرسة الشعبة للبنين بالحدود الشمالية ......... - منتديات الشريف التعليمية

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اعلان ادسنس متجاوب

تقليص

اعصار كاتريتا يجتاح مدرسة الشعبة للبنين بالحدود الشمالية .........

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • اعصار كاتريتا يجتاح مدرسة الشعبة للبنين بالحدود الشمالية .........

    قبل كل شيء أوجه كلامي هذا للمسؤولين في الوزارة وإلى مدير تعليم الحدود الشمالية
    كل ما سأذكره هو حاصل بالفعل فتخيل أخي العزيز واخني العزيزة أن مدرسة شعبة نصاب الإبتدائية تشتكي مما يلي :

    1) مدرسة تعاني من عجز في مدرسي الصفوف الأولية ومواد الاجتماعيات .
    2) مدرسة لايوجد بها لاهاتف وبالطبع هذا يتداعى الى عدم وجود انترنت .
    3) مدرسة تعاني من نقص حاد في الكتب الدراسية , فمثلا الصف الأول الإبتدائي عدد طلابه 59 طالبا نصفهم تقريبا لايوجد لديهم كتب .
    4) مدرسة ( والله مستحى لا أقول هالنقطة ) مدرسة مكتب مديرها طاولة وكرسي وكمبيوتر فقط لافرش زي الناس ولا ارضية سنعة .
    5) مدرسة لايوجد بها وكيل رسمي .
    6) مدرسة لايوجد بها أدوات التربية الرياضية .
    7) مدرسة لايوجد بها غرفة مصادر تعلم .
    وووووووووووووو .......... ودي اكمل بس ماودي اضيق صدوركم اكثر من كذا ...

    اخننم كلامي بهذه النقطة تخيل عزيزي القارئ هل تعلم ان الصف الثاني الابتدائي عددهم 26 طالبا وموزعين في غرفة 4×5 يعني المعلم يشرح من خارج الفصل احسن له ....
    والله في أشياء تحز بالنفس أكثر من كذا لكن نتركها للكريم الذي لايغلق بابه ...

    طبعا بتقولون لي وين مركز الاشراف
    مركز الاشراف ماقصر لكن مابيده شي كل شيء من ادارة تعليم عرعر وادارة عرعر لاحس ولاخبر ينطبق عليها المثل القائل ( اسمع جعجعة ولا ارى طحنا ) .

    أخيرا أتمنى من المسؤولين المسارعة بحل المشكلة التي لن يتضرر فيها اولا وأخيرا الا فلذات اكبادنا ...
    وها أنا من هنا ارسل نداااااااااااااااااااااء عاجل للعبيد شخصيا لحل المشكلة حتى لو كان الحل بنزوله شخصيا والتدريس لسد العجز وحل جزء من المشكلة .

    ص/ لوزارة التربية والتعليم
    ص/ للإدارة العامة للتربية والتعليم بالحدود الشمالية
    ص/ لمركز الإشراف التربوي برفحاء
    ص/ للقارئ العزيز
    ص/ لمن في يده حل للمشكلة

    والله يكتب اللي فيه الخير ويصلح شباب المسلمين ليكونو شعلة نشاط في المجتمع ....



    ..............

  • #2
    سلم على وزير التربية والتعليم
    وقل له الموعد يوم القيامة


    تعليق


    • #3
      عنوان الموضوع قوي .................................تصدق صدقت

      تعليق


      • #4
        والخافي اعظم ..........

        تعليق


        • #5
          سلم على ماجد ودباس وراح يحلون المشكلة افلقني الى اذا انت عندك واسطة

          تعليق


          • #6
            الموضوع بوادي وانت بوادي

            وياخي فجول صدقت تقول
            الله يشافيك بس
            اخاف انك مدرس صف اول ولك بالخدمه 30سنه يصير انك تصدق . لاتزعل علي اخي لان في مدرستي معلم صف اول يحاكي نفســـــــــــه
            خخخخخخخخخ

            تعليق


            • #7
              أخي العزيز : أنا أصدقك في كل شئ قلته . هده الأمور ليست غريبة على هده الأدارة . فمعظم المشرفيين والسؤولين تم تعيينهم بالواسطة ففاقد الشئ لايعطيه . مادا تنتظر من إدارة مديرها الروساء ومساعده ماجد (المنصب الجديد له ).

              تعليق


              • #8
                ماقول الا الله اكبر من كل ظالم

                تعليق


                • #9
                  يالربع اذا احد ماهو مصدق هالكلام يجي ويشوف بعينه

                  آمل من المسؤولين فغل ذلك

                  تعليق


                  • #10
                    خبر جديد حتى المدير يعطي حصص

                    قمة المهازل.....................

                    تعليق


                    • #11
                      نعم
                      المدير يعطي حصص
                      ما فيها شي


                      تعليق


                      • #12
                        مافيها شي بمدرسة بدون وكيل ولا حتى هاتف ثابت رغم نوفر الخدمة

                        تعليق

                        اعلان جامعة نجران ينتهي في 11-05-2019

                        تقليص
                        يعمل...
                        X