منتديات الشريف التعليمية ياخادم الحرمين نسالك بالله هل هذا عدل ؟؟؟؟؟ - منتديات الشريف التعليمية

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اعلان ادسنس متجاوب

تقليص

ياخادم الحرمين نسالك بالله هل هذا عدل ؟؟؟؟؟

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • ياخادم الحرمين نسالك بالله هل هذا عدل ؟؟؟؟؟

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اوجه سؤالي هذا لوالدي الغالي خادم الحرمين الشرفين الملك عبدالله واسأله بالله العلي العظيم هل هذا عدل
    امتدت بنا احلامنا واكملنا دراستنا الجامعيه وتمت مباشرتنا وتعيينا سنة 1419 هـ ثمان سنوات والان نحن على المستوى الثاني الدرجة السابعه كيف يكون من العدل ان نوضع على هذه المرتبه وكيف نتساوى نحن وخريجات المعاهد الاقل منا شهادات ودراسه فأوضاعهن افضل منا الف الف مرة ورواتبهن اجزل من رواتبنا والله حرام نحن لانحسد احد لكن نطلب حقنا الذي ضاع وايضا المعلمين نفس شهادات المعلمات ونفس السنوات وبعضهم اقل سنوات لكن اعلا مستوى وراتب يااخوان والله لانقول هذا الكلام من باب الحسد والله اننا نتمنى للجميع الخير والرقي .
    ومن هذا المنتدى اتوجه بالندااااااااااااااااااااااااااااااء لوالدنا خادم الحرمين الشريفين حفظه الله ورعاه واسأله بالله العلي العظيم في هذا الشهر الكريم ان يعمل على تحسين مستوى المعلمات خريجات الجامعات الى مستواهن الذي يستحقنه وليس مانحن عليه الان ودمتم جميعا .

  • #2
    عزيزتي انا من 25\12\1419هـ و انا على المستوى الثالث و ما يزيدني حزن وقهر ان معلمة كانت تعمل في التدريس وهي حاصلة على معهد معلمات و اكملت الدراسة وحصلت على دبلوم كليه متوسطة وهي الان على المستوى الرابع ..
    اين العدل و اين لوائح و انظمة الخدمة المدنية حسبي الله على وزارة الظلم و التدمير حسبي الله على من يعدل في مستويات المعلمات حسب الواسطة و المعرفة ..
    كيف يبرر لنا وزير التربية المحترم نزول اسماء معلمات تم تحسين مستوياتهم قبل اسبوع ولم يذكر تواريخ مباشرتهم او حتى تواريخ تثبيتهم على المستوى السابق ..
    مبينه مثل عين الشمس الدعو واسطات و تلاعبات ولكن الله حسبيبهم هم ومن يرضى بأفعالهم
    معرفة.......

    تعليق


    • #3
      1419 هـ ثمان سنوات والان نحن على المستوى الثاني الدرجة السابعه كيف يكون من العدل ان نوضع على هذه المرتبه وكيف نتساوى نحن وخريجات المعاهد الاقل منا شهادات ودراسه فأوضاعهن افضل منا الف الف مرة ورواتبهن اجزل من رواتبنا والله حرام نحن لانحسد احد لكن نطلب حقنا الذي ضاع وايضا المعلمين نفس شهادات المعلمات ونفس السنوات وبعضهم اقل سنوات لكن اعلا مستوى وراتب يااخوان والله لانقول هذا الكلام من باب الحسد والله اننا نتمنى للجميع الخير والرقي
      إالى الان وماتم تحسين مستواك الله يكون بعونك ولا ما يضيع حق وراه مطالب إلا في وزارة التربية والتعليم
      [mark=#FFFF00]حفظك الله يآ أميرنآ المحبوب[/mark]




      تعليق

      اعلان جامعة نجران ينتهي في 11-05-2019

      تقليص
      يعمل...
      X