منتديات الشريف التعليمية الليه موعد دخولي على الملك0000دعواتكم - منتديات الشريف التعليمية

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اعلان ادسنس متجاوب

تقليص

الليه موعد دخولي على الملك0000دعواتكم

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الليه موعد دخولي على الملك0000دعواتكم

    ــــ اللـيـلـة مـوعـد دخـولـي عـلـى الـمـلـك..(دعواتكم)ــــ

    --------------------------------------------------------------------------------

    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .

    الحمد لله أمر ألا تعبدوا إلا إياه لا يحمد على مكروهٍ سواه ولا يكشف الضر إلا إياه ، استغفره ومن يغفر الذنوب إلا الله ، أحمده والحمد من إنعامه إذ ذكرنا إياه من إلهامه ، واشهد أن لا إله إلا الله وحده لا شريك له وأشهد أن محمداً عبده ورسوله بعث الله به الأمة وكشف الله به الغمة...ثم أما بعد :

    ....الليلة وكل ليلة من ليالي هذا الشهر الفضيل لي موعدٌ للدخول إلى الملك الذي يطاعُ فيشكر ويعصى فيغفر , دخلنا على سادة الدنيا ولم يقدموا بل أخروا ، ولم ينفعوا بل ضروا ، دخلنا على من اعتقدنا بيدهم الأمر " ولله الأمر من قبل ومن بعد " التجائنا بهم ، رجوناهم،طلبناهم،عقدنا الأمل فيهم....ابتداءاً بوكيل الوزارة د. عبد الله المسعودي ، ثم مدير شئون المعلمين د. عبد الكريم الزهراني ثم نائب الوزير د. سعيد المليص ثم الوزير نفسه د. العبيد الذي أكد أن ( معروضنا ) سيصل إلى خادم الحرمين الشريفين، ولما حضرنا إلى جدة وقابلناه ؛ إذ به يسأل : تبع أي وزارة أنتم ؟!! هل يكذب وزيرنا الموقر بأنه سوف يوصل المعروض ؟ لا أعتقد، لأنه بكل بساطة ( مسلم ) والمؤمن لا يكذب كما قال المصطفى صلى الله عليه وآله وسلم....
    وبعد هذا كله دخلنا على الملك عبد الله بن عبد العزيز الذي قال: ابشروا بالخير، ابشروا بالخير..في المرتين الأولى والثانية وأن موضوعنا منتهي وسيحل..!

    يا جماعة الخير ما الذي يحدث ؟ ! لا وكيل الوزارة ولا نائب الوزير ولا الوزير ولا حتى خادم الحرمين الشريفين جميعهم لم يستطيعوا حل مشكلتنا البسيطة؛ بينما في العام الماضي حُلت هذه المشكلة ولم تُحل هذا العام !!
    لماذا يفرض اختبار الكفايات ثم يُلغى ؟ لماذا نضام التعاقد ؟ لماذا هذه المفاضلة ( الظالمة ) بين عامة الخريجين ؟ جميعهم يصلح للتدريس ( الجميع أخذ الدرجة الكاملة أثناء الفصل الميداني ) ، لماذا يحدث كل هذا ؟ ما الذي فعلناه ؟ هل من بينكم يا خريجي كليات المعلمين إرهـــابــــي ؟ أم هل من بينكم مفجر أو مخرب ؟ أم هل نحن من المغضوب عليهم أو الضالين ؟ هل نحن شيوعيين ؟ أو ماركسيين ؟ أو نصارى ؟ أو هندوس ؟ أي ذنبٍ اقترفناه؟ أم أي جرمٍ جنيناه ؟ أم أي عملٍ خسيسٍ فعلناه ؟

    مــــــثـــــــــال عــــلــــى مـــعـــانــــاة خــريــــج

    نعم نستحق كل هذا... كيف والحديث القدسي يقول : " أن عند حسن ظن عبدي بي..." نعم تركنا الله فتركنا ، تخلينا عن ملك السموات والأرض ولجأنا إلى سادات الدنيا ، إيه يا الله ، إيه يا رحمن ؛ تركناك فكان عقابنا أنا لم نتعين..!! ما أرحمك يا رحمن ! ، ما أكرمك يا كريم ! ، فقط هذا عقابنا ؟ إننا نستحق الكثير ساعة تركنا دعائك وأنت القائل : " أدعوني أستجب لكم..." نعم واللهِ إنا نستحق الكثير..

    طبعاً من الخطأ الاستمرار على الخطأ......لذا ستكون ليالي هذا الشهر الفضيل وأيامه فرصةً لدخولي على الملك العزيز الرحمن الرحيم ؛ لاشكي له حالي وحال زملائي...الآن فقط عرفتُ معنى قول ذلك الإمام في خطبة الجمعة : "...أدعوه وأنتم موقنون بالإجابة.." سأدعو ، وأدعو ، وأدعو حتى نـــهــــايـــتــــي.....


    سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك

    اللهم إن كنت أنا أو أحد زملائي قد ظلمنا من وزارة التربية والتعليم ؛ اللهم لاتغفر لمن ظلمنا ، ولا تجعل في قلوبنا غلاً للذين آمنوا

    ابـــومقرن
    كلية العلمين المدينه
    قسم اللغة العربية
    الأربعاء 2 / 9 / 1426 هــ
    الــســـ 31 : 2 ــــاعــة


    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته


    التوقيع :
    __________________

    متى نستعيد حقوقنا المسلوبة
    https://www.facebook.com/

اعلان جامعة نجران ينتهي في 11-05-2019

تقليص
يعمل...
X