منتديات الشريف التعليمية زيادة المعتمرين تستنفر جهود بلدية الليث على طريق الساحل - منتديات الشريف التعليمية

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اعلان ادسنس متجاوب

تقليص

زيادة المعتمرين تستنفر جهود بلدية الليث على طريق الساحل

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • زيادة المعتمرين تستنفر جهود بلدية الليث على طريق الساحل

    زيادة المعتمرين تستنفر جهود بلدية الليث على طريق الساحل

    جدة: أحمد ردة
    تكثف بلدية الليث جولاتها على أماكن بيع المواد الغذائية والمأكولات الرمضانية خلال هذه الأيام، وخصوصا على المراكز الساحلية المحاذية للطريق الدولي نتيجة للزيادة المطردة في أعداد المسافرين عبره من مناطق جنوب السعودية واليمن حيث تزداد نسبة المسافرين ممن يريدون أداء العمرة وزيارة المسجد النبوي الشريف .
    وأوضح رئيس البلدية المهندس طالع بن علي المولد أن خطة وضعت لمواجهة مثل هذه الزيادة والتي تتطلب متابعة مستمرة وجهود مضاعفة من قبل البلدية . وأضاف أنه تمت مضاعفة الجولات الميدانية لمختلف أقسام البلدية وخصوصا قسم صحة البيئة ومراقبة المواد الغذائية وتوزيع انتشار أفرادها داخل المحافظة وعلى المراكز الساحلية والتي يرتادها المسافرون.
    وأكد أنه يتم أخذ عينات بصفة يومية من مختلف المواد الغذائية التي تقدمها منافذ البيع وأماكن صنع الأطعمة والمأكولات التي تنتشر ويكثر الإقبال عليها خصوصا أثناء شهر رمضان للوقوف على مدى صحة و سلامة ما يقدم من أغذية ومشروبات للمواطنين والمقيمين ويتم التعامل مع أي ملاحظات أو شكاوى من قبل المستهلك فورا و التحقق من ذلك وبالتالي إيقاع العقوبات التي ينص عليها النظام في حال وجود مخالفات في اشتراطات الصحة و السلامة في تقديم الغذاء .
    من جانب آخر، قامت بلدية الليث بتوزيع 140 بسطة رمضانية بمركز ميقات (يلملم) الساحلي على المواطنين ممن تقدموا بطلب إقامة بسطات.


    http://www.alwatan.com.sa/daily/2005...al/local20.htm

اعلان جامعة نجران ينتهي في 11-05-2019

تقليص
يعمل...
X