منتديات الشريف التعليمية يا اخـــــــــــــــــــــــــــوان المعلمين والله في خـــــطر - منتديات الشريف التعليمية

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اعلان ادسنس متجاوب

تقليص

يا اخـــــــــــــــــــــــــــوان المعلمين والله في خـــــطر

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • يا اخـــــــــــــــــــــــــــوان المعلمين والله في خـــــطر

    اخواني ارجو المشاركة في هذا الموضوع لانتزاع قيمة المعلم من الوحل


    حصل حادثة قبل اسبوع وهي

    احد المعلمين جزاه الله خير في اثناء انصراف التلاميذ وجد احد التلاميذ يقوم بحركة مشينه مع احد زملائه مما دعى المعلم ان يمد يده على الطالب بشكل بسيط
    ماذا فعل الطالب

    ذهب لوالده باكيا
    الوالد ذهب فورا الى الشرطة
    استدعاء عاجل للمعلم او الرفع للوزارة فورا كل هذا في غضون ساعة واحدة

    المدير يتدخل ويقوم بدف الجزية لولي الامر 3000 ريال على كف
    الحمد لله انه ما ضربه 3 او 4 كفوف اصبحنا صرافات للمحتاجين


    نرجو المشاركة
    ;)

  • #2
    معقول؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    والله قمة الحقاااااااااااااااااااااااااااااره

    ااااااااااااه لو يجمتع جميع المعلمين على اضراب لو يوم واحد

    والله ترجع حقوقنا كامله

    اااااااه بس

    تعليق


    • #3
      المدير يدفع جزيه 3000 ريال علشان كف !
      بما أن المعلم رأى حركه مشينه مع احد زملائه يعني شكلها اخلاقيه !!! الغلط من المعلم ماهي مشكله خليه يضربه بدال الكف عشره بس لازم يحتاط المعلم بما انه رأى حركه على قولك مشينه لازم يتخذ فيها اجراءات وقرارا من المعلم اولا ً وثانيا ً من لجنة الحالات السلوكية الطارئة ............ والمدير على طول يعطيه 3000 والله رهيبه ذا المدرسة الظاهر ابدخل عيالي فيها ......وسطروهم على كيفكم مادام فيه 3000 ريال على الكف شهر و ادرس عيالي في مدارس المملكة ...........

      الورع عن المعاصي عند الخلوة من عيون الناس

      تعليق


      • #4
        معقول ونص اذكر فيه مجموعة طلاب أطلقوا ألقاب على المدرسين وسمعهم أحد المعلمين فغضب وضربهم فتمت إحالة المعلم للتحقيق وتم لفت نظره بل وجعلوا من المعلم أضحوكة حتى أرغموه ليعتذر لولي الأمر أقصد أولياء أمور الطلاب ..
        وياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااا





        قلب
















        لا














        تحزن

        تعليق


        • #5
          على كذاااااااا
          والله لو أشوف الطلاب فوق بعضهم ( أسوي نفسي ما شفت شيء )
          قال( 3000 ريال ) قال

          تعليق


          • #6
            نطالب الوزارة بحذف كلمة التربية من مسماها لتصبح
            وزارة التعليم فقط بدون تربية

            وهذ حادثة حصلت في مدرستي حيث قام احد الزملاء بضرب طالب لعدم مذاكرته الدرس وفي اليوم التالي جاء ولي امر الطالب
            يريد ان يضرب الزميلي المعلم .............هزلت
            https://www.facebook.com/

            تعليق


            • #7
              والله مهزلة


              بس لو انا في مكان المعلم لاتخذت في الطالب الإجراءات الرسمية


              دون أن أمد يدي عليه وساعتها أخلي أبوه يبوس رجلي ....( عيال آخر زمن ) مسرحية جديدة

              أ بطالها الطالب وولي أمره وادارة المدرسة ووزارة التربية والضحية المعلم
              يقولون ليلى في العراق مريضة

              فياليتني كنت الطبيب المداويا

              تعليق


              • #8
                ليش زعلانين يامعشر المعلمين
                نحن في عصر العولمة
                يعني لو الطالب يعطيك كف ( سامحه ) والتمس له العذر ( ممكن فاتت عليه مغامرة ، أو مزاجه ما هو رايق عشان فريقه انهزم )
                لو الطالب قالك ياحمار أو ياكلب ( طنش ) ، والتمس له العذر ممكن كان يجرب صوته ، أو يجرب حروف المناداة
                لو الطالب وطأ على بطنك أيها المعلم ( لا تشكتي ولا تضربه ) ، والتمس له العذر ممكن الطالب يجرب مداسه الجديدة أو يجرب المشي على البطن يطلع صوت ولا لا
                لو طالب سوى لزميله حركات نص كم ( لا تبلغ أحد ) ، والتمس له العذر ممكن الطالب يجرب عضـ.... الذكـ ....
                لأنه وراه زواج إذا صار عمره ثلاثين ويبغى يتطمن من الحين
                لو طالب ما حل الواجبات أو ماجاب الدفاتر والكتب ( لا تنقص عليه درجات ولا تفرشه ) ، والتمس له العذر وقل له بشويش شاطر ياولدي ( فلربما هذه الكلمة ) جعلته لايضربك ( لأن حالته النفسيه تعبانه بسبب إحراجك له أما زملائه عندما سألته لماذا نسيت الكتاب أو الدفتر أو الواجب )
                ************************************
                المهم أحد يعرف لي وظيفة غير التدريس الله يرحم والديه

                تعليق


                • #9
                  الواقع المرير والحقيقة المبكية تقول يجب أن يكون المعلم ميت القلب همه واحد فقط لاغير وهو متى يأتي خمس وعشرون من الشهر وإذا كان المعلم عكس ذلك همه أن يعلم الأجيال ويحرص على تنشئتهم وتربيتهم فإن مصيره أن يؤدب ويعرف إن الله حق ويجب أن يركل ويضرب وإذ لم يحصل كل ذلك فلابد أن يدخل مستشفى الصحة النفسية
                  ودمتم سالمين
                  ::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::


                  تعليق


                  • #10
                    استطراد لضرب المعلم للطالب و 3000 ريال

                    تابع
                    تابع

                    زميل من الزملاء يحب الفضول سأل الطالب عن القضية وليش تشتكون المعلم قال والله منقولاً عن المعلم

                    ابي ارغمني وقال اي واحد يسألك قل ضربني بقوة واي واحد يلمس جزء منك في الشرطة تمثل بالبكاء وان هذا المكان يؤلمك
                    والله بنفس اللهجة



                    اخواني اقسم بالله اننا اصبحنا مهزلة ولكن مع من مع محمد الرشيد السيئة الوحيدة
                    نرجو تعديل هذا القانون الجائر ولكن لانقول للمعلم الحق في ضرب الطالب الضرب المبرح ولكن نقول ادب وعلم

                    النتائج واضحة اخواني وهي البطالة التي كونها الرشيد
                    كثرة المشاكل كثرة تمثل الشباب بالبنات
                    عدم تقدير واحترام الكبير والمعلم
                    وانظرو الى الجيل السابق كيف لابطاله لا بناته (عذراً ) لا لالا لالا لالا لالا لالا لا لا لا لالا لا لا
                    رجولة انجاز حضارة جميع ما تريد
                    الرسول اوصى بالضرب ولكن نحن في عصر الله يعلم آخره
                    ;)

                    تعليق


                    • #11
                      فعلا لقد اصبح المعلم دوره مقتصرا على التعليم فقط دون التربية وجعلوه ( الوزراة ) بوظيفة غير سامية ينتظر نهاية كل شهر حتى يقبض الراتب
                      والله ثم والله ثم والله لا تعليم بدون تربية والتربية لا تأتي الا بإعطاء المعلم اولا الثقة ثم جميع الصلاحيات فكيف تاتي التربية لمن أمن العقوبة وعلى قول المثل ( من أمن العقوبة أساء الأدب ) واه ثم اه على زمان مضى
                      مالنا الا الصبر ومجاذب الونات وانتظار الراتب وهذا اللي يبونه ( ......... ) وسلامتكم

                      تعليق


                      • #12
                        أجل أنتم ما سمعتم قصة الطحان و الحمار
                        يحكى أنه كان هناك حمارٌ يدير رحىً كبيرة [ طاحونة قديمة ] فذات مرةٍ رفض الحمار العمل وجلس على الأرض فأراد صاحبه أن يعيده للعمل لكنه لم يستطع وكان للطحان جارٌ سائسٌ للحمير فاستعان به فجاء هذا السئس الماهر و أمسك بأذن الحمار وهمس فيها همساً لم يسمعه صاحبه ففزع الحمار قائماً ....
                        فدهش الطحان من هذا الموقف فألح على السأس أن يخبره ماذا فعل به فرفض و بعد إلحاحٍ شديد
                        قال السأس لم أعمل له شيئاً سوى أنني قلت له عبارة قصيرة
                        قال الطحان و ما هذه العبارة ؟
                        قال السأس قلت له [ قم أيها الحمار الطيب و إلا سوف نجعلك معـلـمــــــــــــــــــاً ]
                        مطالب المعلمين و المعلمات:

                        1- تأمين طبي أو إنشاء مستشفيات خاصة بهم أسوة بغيرهم .

                        2- بدل سكن أو توفير مساكن لائقة بهم .

                        3- رفع مستوياتهم المشروعة لهم كما في اللوائح التعليمية في ديوان الخدمة المدنية.

                        4- السماح بدراسة الماجستير والدكتوراة لرفع كفاءة المستوى التعليمي .

                        5- مراعات ذوي الاحتياجات والحالات الخاصة وخصوصا المعلمات .

                        6- تخفيض نصاب المعلم بحيث لا يتجاوز 18 حصة .

                        7- وجود أندية للمعلمين في كل حي .

                        8- إنشاء نقابة للمعلمين والمعلمات منفصلة عن الوزارة ومحايدة.

                        تعليق


                        • #13
                          على كذاااااااا
                          والله لو أشوف الطلاب فوق بعضهم ( أسوي نفسي ما شفت شيء )
                          قال( 3000 ريال ) قال
                          هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههه
                          أبو بندر خلي الديه على ابو عبيه
                          [mark=#FFFF00]حفظك الله يآ أميرنآ المحبوب[/mark]




                          تعليق


                          • #14

                            زهرة
                            ههههههههههههههههههه إلى هذه الدرجة ..



                            طيب اسمعوا اخبارنا
                            فيه واحد شيخ في المنطقة يبي ينقل معلم إلى مدرسة أخرى تدرون ليش

                            علشان اخوه عاد السنه

                            ومتعود الشيخ يهدد المعلمين

                            ويقولون المعلم في راحة

                            لو واحد عنده اثنين من عياله قلت اثنين فقط نبتوا نخل في راسه

                            فما بالك 35 طالب في فصل

                            اسكت ياولد ,, اجلس يا ولد ,, ..........الخ

                            ولا عندك منهج واضع له خطه لابد تتبعها ،، ليتنا ما درسنا وخذيت المرتبة الخامسة في الصرف الصحي :(

                            الله يكون في عوننا
                            ملخص احياء " بنين " .. الثالث الثانوي .. ف1..

                            ملخص احياء " بنين + بنات " .. الثاني الثانوي .. ف1.. الطبعة الجديدة

                            تعليق


                            • #15



                              مســــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــكــــــــــــين المعلم
                              مســــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــكين المعلم
                              مســــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــكين المعلم
                              مســـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــكين المعلم
                              مســـــــــــــــــــــــــــــــــــكين المعلم
                              مســــــــــــــــــــــــــكين المعلم
                              مســــــــــــــــــــــكين المعلم
                              مســــــــــــــــــكين المعلم
                              مســـــــــــكين المعلم
                              مســــــــكين المعلم
                              مســــكين المعلم
                              مسكين المعلم


                              ياريتني لم اكن معلما ،،،، ياريتني ارى طالبا على طالب في المقصف ،،، ياريتني اراهم في غرفة تبديل الملابس ياريتني اشوف الطلاب فوق بعض والله ارقص لهم ،،،،،، لو اعرف انه سوف يحصل اللي يحصل

                              تعليق

                              يعمل...
                              X