إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

خفافيش إدارة تعليم منطقة نجران..(( كما سماهم د/خضر القرشي

تقليص

POSTQUARE

تقليص

اعلان ادسنس متجاوب

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • خفافيش إدارة تعليم منطقة نجران..(( كما سماهم د/خضر القرشي

    بسم الله الرحمن الرحيم
    خفافيش إدارة تعليم منطقة نجران
    وماذا بيدي أن أقول حول ما يجري في الخفاء في إدارة تعليم منطقة نجران وقد كنت مقيدا نفسي وقلمي تحت ظل حديث المصطفى صلى الله عليه وسلم (( دع ما يريبك إلى ما لا يربك))
    وعندما رأيت الحسرة والتحسف تعلو وجوه الكادر التعليمي عندها أدركت بعظم الآمر وخطره على الناشئة وكان لزاماً أن تتضح تلك الحقيقة المرة حول رجالاً يدعون انهم من رجال الفكر والتربية وهم في بوتقة عجفاء يسودها الظلم والتعسف والاعتداء على كرامة النفوس الآبية ومع هذا فهم في ما بينهم تجد نار الغيرة والحسد والتنافس غير النزيه أهم شي عند أحدهم أن يكون مسؤول كبير بيده زمام الأمور ويتصرف كيف يشاء يصدر قراراته وأوامره التعسفية ضد أي شخص يجادله ويرشده وفي المقابل يسخرها في صالح اقرب الناس إليه اجتماعيا أو مادياً وماذا بعد فقد دخلت في موضوعي هذا من أوسع أبوابه فإدارة تعليم منطقة نجران التي يرأسها من يسمى الشيخ/ حسن أحمد القربي وهو في الحقيقة بعيداً كل البعد عن كلمة (( شيخ)) والله المستعان وماذا عنه لا أريد أن أطيل فالمقام في حقه يطول والحديث في توليه إدارة التعليم ذو شجون ولا يخفى على أحدا كيف تولاها ومن كان قريباً منه لعرف هل هو مؤهلاً لها أم لا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    وإنما أخص حاشيته وأعوانه الذين تحت إدارته ويعملون على نهج سياسته الإدارية الفاشلة التي لن تطول بمشيئة الله وسوف ترون ما الزمان يفعل به .
    أحبتي/ لا أعم جميع المشرفين الذين يعملون تحت إدارة القربي فأكثرهم الكفؤا التربوي الذي يقيم تلك المسؤولية الملاقاة على عاتقة حق قيام . وإنما هناك مشرفون في الحظيظ الأسفل ولاحظ أنى لم اقل تربوي لأنهم منحطون خلقاً وتربوياً ولذلك عندما لاحظ القربي تلك المخالفات الشرعية في مظهرهم أحالهم إلى الأشراف الإداري وماذا تنتظر بعد ذلك فهذا المشرف الإداري لا يعرف سوى السعي في إهدار طاقة المعلم لغير فائدة والانتقاد اللاذع والتشدق بلساناً أديباً رفيع حتى يظهر انه مثقف وذو خبرة علية وهو في الحقيقة لم يمضي على دخوله لحقل التعليم سوى سنه أو سنتين ناهيك أخي الحبيب على أن بيده كافة الصلاحيات في نسف مدير مدرسه أو مدرسيها وتجده في سمره وسهره في بؤر الفساد والرذيلة ولا عيناً رأت ولا اذناً سمعت و( موجه أداري)) !!!!!!!!!!
    ليت قومي يعلمون ما اعلم وسوف اثبت صحت كلامي هذا بتلك القرارات والأحداث الإدارية من واقع السجلات والوثائق الرسمية التي يعجز القربي عن نفي صحتها وأيضاً تلك المقابلات الحارة مع بعض المشرفين وهم يشكون ظلم وتعسف قرارات القربي وهم يعلنوها صريحة لا يخشون احداً سوى الله عز وجل وليس بهم خوف من القربي أن يعزلهم عن الإشراف لأنهم يحملون بأيدهم ما يحاجون به القربي الذي سخر منصبه لخدمة مصالحه الشخصية وخدمة الأنذال الذين سعوا معه حتى يتولى إدارة تعليم منطقة نجران.
    ولقد عرض لي منصب كبير تحت إدارته حتى اكتم هذا الأمر وأكون بجانبه ولكن رفضت وجعلت علاقتي معه رسميه ولا احتاج منه سوى إذا أردت منه نقل معلم من مدرستي التي أنا مديرها (((((……..))))))؟؟؟؟ وخاصة إذا كان هذا المعلم من المعلمين المستهترين أو أردت منه أن يجعل أحد المعلمين الجدد المعينين في المنطقة داخل نجران فهذا لا يستطيع أن يرفضها لي لأته يعلم أن كرسيه يستطيع أن يفعل ذلك فهو يلبيها لي دون أي مطالب كما يفعل مع الآخرين !!!!!!
    فهذا الآمر هو الوحيد الذي تجدني في آخر العام وخاصة عند صدور حركت تعيين المعلمين الجدد للمنطقة عندها أقوم بزيارة مكتبة الذي تحفه النوافير من كل جانب ولا تفهمني غلط فهي نوا فير مائية حتى بها يتذكر اصله ومن أين أتى………!!!!!!!!!!!!!
    لا أريد الآطالة ولكن بمشية الله سوف اثبت لكم صحت هذه الحقائق من الواقع بما يدين القربي وأولئك الخفافيش الإداريين الذين تحت إدارته وانتم بعدها تحكمون بما ترونه وتسمعونه وتقرؤونه ….وللكلام بقية؟؟؟؟؟؟؟؟
    انها روحا تنبض

جوجل متجاوب

تقليص

اعلان جامعة نجران ينتهي في 11-05-2019

تقليص
يعمل...
X

معالجة المعلومات