إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

التربية تنفذ خطة التقويم الشامل للإدارات التعليمية كافة في السعودية

تقليص

POSTQUARE

تقليص

اعلان ادسنس متجاوب

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • التربية تنفذ خطة التقويم الشامل للإدارات التعليمية كافة في السعودية

    شرعت وزارة التربية والتعليم في خطة المسح الميداني الذي قام به مشرفو التقويم الشامل في جميع الإدارات التعليمية حيث تم رفع بيانات المدارس واحتياجها والعجز والفائض من المعلمين في بعض التخصصات وأعداد الفصول والطلاب للوزارة.
    وذكرت مصادر مطلعة أن البيانات التي تم رفعها سوف تعتمدها وزارة التربية والتعليم في تحديد احتياج الإدارات التعليمية من المشرفين التربويين في جميع التخصصات حيث سيتم تحديد عدد المشرفين في كل تخصص حسب أعداد المدارس والمعلمين واعتماد أسمائهم من قبل الوزارة وإعادة الفائض من المشرفين التربويين الزائدين إلى المدارس كمعلمين.

    واوضحت المصادر أن نتائج المسح الشامل كشفت عن وجود تكدس للمعلمين في بعض المدارس بينما هناك مدارس أخرى مجاورة لها تعاني من وجود عجز في نفس التخصصات وسوف تعمل الوزارة على إعادة التوازن في المدارس حسب أعداد الفصول والطلاب.

    وتشير المصادر المطلعة إلى عملية إعادة التوازن في المدارس الداخلية وإعادة بعض المشرفين التربويين للتدريس على حركة النقل الخارجية لهذا العام حيث إن الاحتياج في المدارس التي تعاني من عجز سوف يتم تغطيته بمعلمين من مدارس أخرى مجاورة تعاني من تكدس في أعداد المعلمين وبالمشرفين والمعلمين المفرغين المعادين إلى التدريس.

جوجل متجاوب

تقليص

اعلان جامعة نجران ينتهي في 11-05-2019

تقليص
يعمل...
X