إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

% من الوظائف التعليمية النسائية خارج مناطق المتقدمات

تقليص

POSTQUARE

تقليص

اعلان ادسنس متجاوب

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • % من الوظائف التعليمية النسائية خارج مناطق المتقدمات

    فيما انتهت امس اختبارات الكفايات والمقابلات الشخصية للمتقدمين لشغل الوظائف التعليمية للخريجين تواصل فروع وزارة الخدمة المدنية في استقبال طلبات المتقدمات على الوظائف التعليمية النسوية حتى 16/6 .
    وشهد فرع وزارة الخدمة المدنية بالشرقية امس انخفاضا في نسبة التزاحم والتدافع بين المتقدمات وذلك بعد ان تم تحديد ايام التقديم لكل تخصص.
    «عكاظ» التقت بعض المتقدمات الذين ابدين استياءهن من قلة الوظائف المعلنة اضافة الى ان 95% منها في قرى وهجر صحراوية بعيدة عن المدن والمحافظات علما بان الوظائف المعلن عنها في المنطقة بلغت «5046» وظيفة.
    وفي ذات الاطار شهد فرع وزارة الخدمة المدنية بمنطقة جازان امس انتهاء التقديم على تخصصات الرياضيات، الحاسب الآلي، العلوم، اللغة العربية، اللغة الانجليزية، التربية الفنية، علم النفس والاجتماع. وانحصرت الوظائف المتوفرة للمتقدمات في تخصصات الدراسات الاسلامية، التاريخ، الجغرافيا، وتلاشت احلام المتقدمات على محضرات مختبر بعد الاعلان عن عدم توفر التخصص في المنطقة.
    «عكاظ» التقت مجموعة من اولياء امور المتقدمات فأوضح المواطن علي خريجي ان زوجته وزميلاتـــها تفاجأن بعــدم وجود وظائف لتخصصاتهن داخل المنــطقة مما يزيد من حجم المـــعاناة المتكررة كل عام.
    واتفق معه علي الذروي واضاف ان كريمته هي الاخرى لم تستطع الحصول على وظيفة كباقي المتقدمات بالرغم من حصولها على تقدير متميز في تخصص الفيزياء يؤهلها للحصول على وظيفة تسد به جزءاً من حاجة المدارس الفعلية للتخصصات الهامة. مشيرا الى ان سبب عدم توظيفها هو عدم حصولها على عقد عمل الامر الذي يعد من ضوابط التقديم لهذه السنة مما سيضطرها للانتظار على السنة الثالثة على التوالي.
    واوضح مصدر مسؤول بالفرع ان عدد المتقدمات لهذه الوظائف كبير جدا والفرع يقوم بارسال بطاقات المتقدمات بشكل يومي للوزارة، مشيرا الى ان عدم وجود وظائف لبعض التخصصات في المنطقة يعود لعدم وجود بيان طلب توظيف في المنطقة من قبل الوزارة.

  • #2
    مشكورين على اخبارك الحلوة

    تعليق

    جوجل متجاوب

    تقليص

    اعلان جامعة نجران ينتهي في 11-05-2019

    تقليص
    يعمل...
    X